تطبيق غريب ممكن ان تربح منه اموال طائلة عن طريق تصوير الحوادث

نظرا لان حاليا اغلب الفيديوهات والصور للحاودث التي يتم مشاركتها على المواقع الاجتماعية تم التقاطها باستخدام كاميرا للهواتف الذكية . لهذا السبب فكرت وكالة 'رابتلي' في توفير تطبيق يعمل على هواتف الاندرويد والاي او اس ، يجعل من اي شخص يقوم بتثبيته على هاتفه مراسل . حيث يمكنك تصوير صور او مقاطع فيديو لاي حادث يصادف وجودك بالقرب منه ، ثم ارساله لوكالة 'رابتلي' والحصول على المال مقابل منحهم ترخيص نشر تسجيلك على قناتهم او موقعهم الالكتروني .

اربح المال عن طريق تصوير الاحداث بهاتفك 
ربما تعتقد ان الامر مبالغ فيه ، او انه صعب ، ولكن لن يضر في شيء اذا قمت بتثبيت التطبيق على هاتفك ونسيانهم ، ربما لا قدر الله يصادف يوم من الايام وجودك في قلب حدث معين يمكن ان يجعلك تربح المال الوفير مقابل التقاط الصور والفيديوهات وارسالها عن طريق تطبيق Ruptly Stringer .


بعد التقاط صور او فيديو لحادث معين وارساله الى وكالة 'رابتلي' فسوف يقومون بدورهم بمراجعة تسجيلاتك ، وعند التأكد من انها غير مزيفة سوف يراسلونك ليطبلون منك منحهم الجق في نشر التسجيلات ، مقابل المال الذي سوف تتفقون عليه .

اعتقد ان فكرة التطبيق واضحة جدا ، الان في حالة اعجبتك الفكرة واحببت تثبيت التطبيق على هاتفك لتجربة العمل كمراسل ، لربح المال بطريقة سهلة . كل ما عليك وهو تثبيته من الروابط في نهاية هذا الموضوع ، سواء كنت تستخدم هاتف بنظام تشغيل ANDOID او IOS .
رابط التطبيق على جوجل بلاي : اضغط هنا 
رابط التطبيق على الاب ستور  : اضغط هنا