تنزيل خلفيات موسيقية ومؤثرات صوتية مجانية من افضل 3 المواقع

اذا كنت من الاشخاص الذين يحبون المونتاج وصناعة الفيديوهات ، خاصة الفيديوهات التي سوف تقوم برفعها على قناتك في اليوتيوب ، فلا شك انك سوف تحتاج الى تنزيل مؤثرات صوتية من اجل استخدامها في المونتاج وجعل فيديوهاتك اكثر احترافية ، وكي لا تواجه اي مشكلة مع اليوتيوب بانتهاك حقوق الطبع والنشر ، فسوف تحتاج بالتأكيد الى استخدام مؤثرات صوتية مجانية غير محمية باي حقوق . لذالك فان اليوتيوب يوفر العديد من الخلفيات الموسيقية والمؤثرات الصوتية المجانية والتي سبق وشرحنا طريقة استخدامها في الموضوع التالي : تحميل تأثيرات صوتية وخلفيات موسيقية مجانية من موقع اليوتيوب لاضافتها لمقاطعك . 


وبالرغم من ان المؤثرات التي يقدمها موقع اليوتيوب بشكل مجاني عديدة جدا ، الا انه قد لا تجد ما تبحث عنه ، لذالك سوف نتعرف في هذا الموضوع على مجموعة من المواقع التي توفر لك ايضا قائمة بالخلفيات الموسيقية والمؤثرات الصوتية مجانا لدمجها مع مقاطع الفيديو الخاصة بك بدون الخوف من اغلاق قناتك .

موقع soundjay اعتبره شخصيا من بين افضل المواقع التي يمكنك من خلالها تنزيل الخلفيات الموسيقية او المؤثرات الصوتية المجانية . حيث انه يوفر لك منصة سهلة الاستخدام وغير معقدة . فيكفي الولوج الى الموقع ثم مباشرة سوف تجد في الواجهة مجموعة من التصنيفات ، مثل موسيقى للخلفية واصوات الطبيعة وغيرها من المؤثرات الاخرى التي يمكنك تنزيلها بشكل مجاني .

هو ايضا يعتبر من افضل المواقع التي تقدم لك مؤثرات صوتية مجانية لاستخدامها في المونتاج . ولكن للاسف الموقع يتطلب منك التسجيل بشكل مجاني كي تستطيع تنزيل المقاطع على حاسوبك .

هو ايضا من بين افضل المواقع التي يمكنك بواسطته الحصول على العديد من المؤثرات الصوتية ، مثل اصوات الطبيعة ، واصوات الحيوانات وغيرها من المؤثرات الاحرى . ويمكنك تنزيلها على حاسوبك بصيغة MP3 و WAV