برنامج iPhone Simulator لتشغيل هاتف آيفون وهمي على الكمبيوتر

تعرفنا في مواضيع عديدة على طرق مختلفة لـ تثبيت نظام الاندرويد كنظام وهمي لتشغيل التطبيقات والالعاب على الكمبيوتر . اما الان فسوف نتعرف على طريقة سهلة لتجربة او تشغيل هاتف ايفون وهمي على الكمبيوتر ، من خلال برنامج يدعى iPhone Simulator ، وهو عبارة عن محاكي لهاتف الايفون ، تستطيع باستخدامه تجربة شكل نظام التشغيل IOS .
هاتف ايفون وهمي على الكمبيوتر
هاتف ايفون وهمي على الكمبيوتر
برنامج iPhone Simulator يوفر لك منصة محاكية لهاتف يعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS ، حيث تستطيع من خلال البرنامج تصفح الهاتف والتطبيقات الايفون من على جهازك الكمبيوتر ، وكأنك تستخدم هاتف ايفون بالفعل ، ولكن مع امكانيات محدودو بطبيعة الحال . فالوظيفة الاساسية التي يقدمها البرنامج وهي اخد نظرة على شكل هاتف ايفون في حالة لم تقم بتجربته من قبل .

هاتف ايفون وهمي على الحاسوب

المميز في هذا البرنامج وهو حجمه الصغير ثم سهولة استخدامه ، حيث كل مل عليك القيام به وهو تثبيت البرنامج من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بتشغيله ، وسوف تظهر لك واجهة الهاتف على شكل ايفون وهمي ، يمكنك تصفحه باستخدام الفأرة الخاصة بـ الكمبيوتر .
رابط تنزيل البرنامج : محاكي ايفون
الجدير بالذكر ان البرنامج هو مختلف تماما عن برامج تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر ، بل هو فقط عبارة عن منصة وهمية تعرض لك الشكل الخاص بنظام التشغيل الذي يستخدم في هواتف ايفون ، وكل التطبيقات التي يعرضها فهي وهمية .