تحميل نسخة ويندوز 10 ISO النهائية بتحديث المبدعين Creators Update

اذا كنت تستخدم نظام تشغيل ويندوز 10 على حاسوبك فلا شك انك تعلم بانه تم في الايام القليلة الماضية تك اصدار تحديث جديد يحمل اسم تحديث المبدعين او Creators Update والذي يمكن الحصول عليه بطرق مختلفة من بينها استخدام برنامج Windows Insider من اجل الترقية الى هذه النسخة . ولكن ماذا لو احببت تحميل نسخة ويندوز 10  النهائية تشمل تحديث المبدعين على شكل ملف بصيغة ISO كي تستطيع حرقها على فلاشة وتثبيتها على اي جهاز كمبيوتر . هذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية ..

download windows 10 creators update
كي تستطيع تنزيل النسخة النهائية للويندوز 10 تشمل تحديثات المبدعين بصيغة ISO ، سيتوجب عليك اولا تثبيت اضافة على متصفحك تدعى User-Agent Switcher ، وهي من اجل جعل المواقع تظهر لك بالتصميم المخصص للاجهزة الذكية المختلفة . ونحن سوف نحتاجه هنا من اجل اظهار صفحة تنزيل الويندوز 10 بتحديث المبدعين كما تظهر في اجهزة الماك ، وكي تصبح لديك امكانية تنزيل النسخة بصيغة ISO .

اذا من اجل تنزيل نسخة ويندوز 10 بواسطة جهاز يعمل بنظام تشغيل الويندوز ، قم اولا بتثبيت اضافة User-Agent Switcher على متصفحك ثم بعد ذالك قم بالولوج الى الصفحة الرسمية لمايكروسوفت لتنزيل نسخة ويندوز 10 Windows  Creators Update بالضغط هنا  . ثم بعد ذالك قم بتحديد Safari on Mac في الاضافة التي قمنا بتثبيتها على المتصفح كي تظهر لك امكانية تنزيل النسخة بصيغة الايزو ..


الان بعدما قمت بتحديد خيار تصفح الموقع بالتصميم المخصص لجهاز يعمل بنظام تشغيل Mac ، فسوف تظهر لك الصفحة بشكل مختلف ، الان كل ما عليك وهو تحديد windows 10 من قسم 10 Windows Creators Update



ثم بعد ذالك قم بالضغط على CONFIRM ، ثم في القسم الثاني قم بتحديد لغة نظام التشغيل وسوف تجد امكانية تنزيل النسخة باللغة العربية ايضا


ثم في الخظوة الاخيرة قم بتحديد النواة التي تريد تنزيل النسخة بها ، سواء 32 او 64 بت وذالك حسب مواصفات مكونات الحاسوب وماهي النسخة التي تدعمها ( يمكنك مشاهدة هذا الدرس لـ معرفة الفرق بين نسخة ويندوز بنواة 32 او 64 بت وايهما متوافق مع جهازك ) .


بعد الضغط على DOWNLOAD بنواة سواء 32 او 64 بت ، فسوف يتم بعد ذالك مباشرة ببدأ عميلة تنزيل الويندوز 10 بتحديثات المبدعين على جهازك بصيغة ISO . ويمكنك بعد ذالك مشاهدة شرح طريقة حرقها على الفلاشة باتباع الخطوات المذكورة في الدرس التالي : شرح طريقة تنزيل نسخة ويندوز وحرقها على usb .