تفعيل المظهر الجديد لموقع اليوتيوب مع امكانية التصفح بالوضع اليلي

 في هذا الشهر اكمل موقع اليوتيوب 12 سنة مند تأسيسه ، وبهذه المناسبة قررت ادارة اليوتيوب ان تجعل يوم عيد ميلاد موقع اليوتيوب لن يمر مرور الكرام ، حيث قامتم باجراء العديد من التعديلات جلها مرتبطة بتصميم موقع اليوتيوب ، حيث قامت بجعل التصميم اكثر بساطة من السابق ، مع اضافة العديد من الاقسام التي تسهل على المستخدم التحكم في حسابه والوصول الى جميع الادوات بكل سهولة .


هذا بجانب الوضع اليلي الذي تم ادراجه رسميا ضمن اعدادات الحساب ، مما يجعل المستخدم في غنى ان استخدام اي اضافات اخرى والتي تقدم اماكنية تصفح المواقع بالوضع اليلي . وبعد تجربتي الشخصية للشكل الجديد الخاص بموقع اليوتيوب ، فقد نال اعجابي نظرا لسرعة تصفحه ، بالاضافة الى الاقسام التي تم اضافتها في القائمة الجانبية والتي توفر على المستخدم امكانية الوصول الى جميع الادوات بسهولة  .

حاليا التصميم لم يتم اعتماده بشكل رسمي بعد ، ولكن اذا احببت ان تكون من الاوائل الذين يجربون التصميم الجديد لموقع اليوتيوب ، فيمكنك تفعيله بالولوج الى الصفحة التالية اضغط هنا ، ثم الضغط على ' التجربة الان ' ، ومباشرة بعد ذالك سوف يتم تحويلك الى موقع اليوتيوب بالمظهر الجديد ، ومن اجل تفعيل الوضع اليلي قم باظهار اعدادات الحساب بالضغط على صورة البروفايل ، ثم الضغط على خيار ' مظهر الالوان الداكنة ' ثم قم بتفعيله ..


نظرا لان المظهر الجديد لا زال قيد التجربة فربما تواجه بعض المشاكل اثناء مشاهدة الفيديوهات ، او ربما تواجه صعوبة في الوصول الى بعض اعدادات الحساب . لذالك ومن اجل الرجوع الى الشكل القديم لموقع اليوتيوب فقط قم باظهار اعدادات الحساب بالضغط على صورة البروفايل ثم في نهاية القائمة قم بالضغط على استعادة تصميم YouTube الكلاسيكي