افضل موقع لتعلم نطق اي كلمة انجليزية باصوات مختلفة

المشكلة التي يواجهها العديد من الاشخاص الراغبين في تعلم اللغة الانجليزية الا وهي مشكلة نطق الكلمات ، وهي فعلا مشكلة عويصة يواججها اغلب الاشخاص المبتدئين في تعلم الانجليزية ، ولكن لحسن الحظ اذا كانت لديك القدرة على الاتصال بمواقع الانترنت فحتما سوف تجد حل لهذه المشكلة ، حيث ان مواقع تعلييم اللغة الانجليزية اون لاين هي عديدة ومتنوعة ، سواء مواقع تقدم محادثات انجليزية مترجمة ، او مواقع لتعلم قواعد اللغة الانجليزية وغيرها من المواقع . ومن بين كل هذه المواقع يوجد موقع مخصص فقط لـ تعلم نطق الكلمات الانجليزية وهو ما سنتحدث عنه في هذه المقالة .


الموقع يدعى forvo وهو عبارة عن موقع ناطق للكلمات الانجليزية ، وظيفته باختصار وهي امكانية الحصول على الطريقة الصحيحة لنطق اي كلمة ، باصوات متعددة لاشخاص جنسيتهم امريكية . حيث انك بمجرد الدخول الى الصفحة الرئيسية للموقع ثم كتابة اي كلمة انجليزية ، فسوف تظهر لك قائمة بمجموعة من الاشخاص باعمار مختلفة تنطق هذه الكلمة ، وبالتالي حتى وان لم تستوعب الطريقة الصحيحة للنطق من الناطق الاول فسوف تستوعبها مع الناطق الثاني او الثالث ..


شخصيا اعتبر هذا الموقع من بين اهم الادوات التي يجب ان تكون بحوزت اي شخص يرغب في تعلم اللغة الانجليزية بالنطق الصحيح للكلمات . مع العلم ايضا ان الموقع يقد ايضا امكانية الحصول على ترجمة للكلمات بجانب تعلم النطق .