طريقة تقسيم الصور الى مربعات 9Cut على هاتف الاندرويد

تقطيع الصورة الى مربعات هي ظاهرة جديدة انتشرنت بين مستخدمين موقع انستقرام ، ولعلك قد لاحظتها ايضا اذا كنت تمتلك حساب على استقرام ، وهذه الخاصية او الظاهرة يطلق عليها اسم 9Cut ، اي تقسيم او تقطيع الصورة الى 9 مربعات ونشرها على حسابك في انستقرام . بالرغم من انها خاصية لا توجد بها اي فائدة الا انها لقيت شهرة كبيرة بين مستخدمين موقع انستقرام ، ولهذا السبب ظهر مؤخرا تطبيق على متجر جوجل بلاي يُمكّن اي شخص يستخدم هاتف اندرويد من تحويل صورته الى صورة مقسمة الى مربعات .


التطبيق يدعى 9Cut For Instagram وهو تطبيق متوفر مجانا على متجر جوجل بلاي . يمكن باستخدامه تقسيم اي صورة الى 9 اجزاء  ، او ليس شرطا 9 اجزاء بل يمكن ايضا تقطيع الصورة الى مربعات باعداد مختلفة ، ابتداء من 3 مربعات الى 15 مربع وذلك حسب رغبتك .

ومن اجل استخدام التطبيق في تقسيم الصورة الى مربعات كل ما عليك فعله وهو تثبيته على هاتفك من الرابط في الاعلى ، ثم بعد ذالك قم بتشغيله ثم تحديد الصورة التي ترغب يتقطيعها كما في الاسنتقرام ، ثم بعد ذالك مباشرة سوف تظهر لك قائمة في الاسفل قم بتحديد عدد المربعات التي رغب في تقطيع الصورة اليها .


بعد قص او تقسيم الصورة قم بالضغط على السهم الذي يظهر لك في القائمة في الاعلى ، ثم بعدها مباشرة سوف يتم توجيهك الى صفحة اخرى من اجل حفظ الصورة على هاتفك او مشاركتها على اي تطبيق اخر . من اجل تنزيل الصور على هاتفك قم بالضغط على SAVE ومن اجل مشاركتها سواء على الواتس اب او انستقرام او اي تطبيق اخر قم بالنقر على Share .