تطبيق يمكنك من تصفح صفحات الفيس بوك بدون انترنت وغيرها من المميزات الاخرى

متجر جوجل بلاي يعج بالعديد من التطبيقات التي تقدم امكانيات ومميزات اضافية من اجل تصفح الشبكات الاجتماعية سواء بمظهر انيق وجميل او باتاحة بعض المميزات الاضافية التي غير موجودة في التطبيق الرسمي للفيس بوك او اي تطبيق لاي شبكة اجتماعية اخرى . ومثال على ذالك وهو تطبيق سبق وتعرفنا عليه في مدونة شروحات لـ تصفح جميع حساباتك في جميع المواقع الاجتماعية في صفحة واحدة محمية برقم سري واحد . اليوم ايضا سوف اشارك معكم تطبيق جديد يوفر مجموعة من المميزات والاضافات لتصفح حسابك على الفيسبوك ..


التطبيق الذي هو محور هذا الموضوع يدعى فيسبوك لايت Facebrio ، وهو عبارة عن تطبيق يمكنك من خلاله تصفح حسابك على الفيسبوك بشكل عادي ، الا انه يوفر لك مجموعة من الاضافات المفيدة والتي قد تحتاجها ، من بينها مثلا اضافة offline mode ، وهي اضافة بمجرد تفعيلها تصبح لك القدرة على تصفح صفحات الفيسبوك بدون انترنت ، اي انك بمجرد بمجرد تصفح اي بوست او فيديو او اي صفحة على الفيس بوك ، تستطيع العودة اليها ومشاهدتها حتى وان لم يكن لديك انترنت في هاتفك ..


بالاضافة الى اضافة الوضع اليلي ، والتي تستطيع من خلالها تغيير الوان الفيس بوك من اللون الازرق الفاتح الى لون اسود ، كي لا ترهق علينك وتشعر بالتعب اثناء التصفح ..


ايضا اذا كنت من الاشخاص الذين لا يهتمون بالصور المنشورة على الفيسبوك ، يمكنك منع ظهور جميع الصور في منشورات الفيس بوك عن طريق تفعيل خيار disable images . بتفعيل هذا الخيار سوف يتم التقليل من استهلاك الانترنت ومضاعف سرعة تصفح الفيس بوك .

كما ان التطبيق يوفر العديد من المميزات الاخرى ، التي سوف تنال اعجابكم ، مثل تعطيل ظهور المنشورات الاعلانية ، وامكانية التحكم في حجم نص المنشورات وغيرها من الاضافات الاخرى التي اترك لك المجال لاكتشافها بنفسك .
رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي : Lite für Facebook-Facebrio