كيفية تحديد مكان رقم الهاتف على الخريطة برسالة نصية

قد تكون على ارتباط بفتاة ما او متزوج او لديك اطفال او اي شخص اخر تشك في الاماكن التي يذهب اليها ، لذالك قد ترغب بتتبع الشخص ومعرفة الاماكن التي يذهب اليها . للقيام بهذا الامر فانت لست بحاجة الا لاستخدام تطبيق يدعى  Locate via SMS وسوف تستطيع باستخدامه تتبع تحركات اي شخص من خلال رقم الهاتف الخاص به ، تحديد مكان تواجده على الخريطة في اي لحظة ، مثلا اذا كنت تنتظر قدوم زوجتك من مكان ما ، ولا تصدقها ، في هذه الحالة سوف يكون استخدام هذا التطبيق هو الحل الجذري :) !


تطبيق Locate via SMS متوفر مجانا على متجر جوجل بلاي ، يوفر امكانية معرفة مكان تواجد الموبايل الخاص باي شخص ، من خلال رقم الهاتف الخاص به من اجل مراقبة ابنائك او زوجتك او اي شخص اخر تشك في امره وفي اي لحظة ، فقط تقوم بارسال رسالة نصية للشخص الذي ترغب في تحديد موقعه على الخريطة ، ثم بعدها مباشرة سوف يظهر لك المكان الذي يتواجد به بشكل دقيق .


المميز في هذا التطبيق انه يعمل بدون انترنت ، ويمكن استخدامه في اي لحظة من اجل معرفة مكان رقم الهاتف . وطريقة استخدامه في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك وهو تثبيت التطبيق على هاتفك وعلى هاتف الشخص الذي ترغب بـ مراقبته ومعرفة الاماكن التي يزورها ، ثم بعد ذالك يجب ان تتوفر على بعض الرصيد في هاتفك من اجل ارسال رسالة نصية من خلال التطبيق ، وبمجرد ان يقوم الشخص بفتح الرسالة وقرائتها ، سوف يظهر لك مكان تواجد الهاتف على الخريطة .

Locate via SMS :  رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي