برنامج الغاء تثبيت البرامج من الويندوز وحذفها من جذورها

مما لا شك فيه ان الجميع يعلم ان الغاء تثبيت البرامج من الكمبيوتر بالطريقة العادية المدمجة في نظام تشغيل الويندوز لن يتم ازالة البرامج من جذورها ، بل تبقى العديد من الملفات الخاصة بالبرنامج عالقة مع ملفات نظام التشغيل وتبقى اثار البرنامج ايضا عالقة في الريجستري ، وفي هذه الحالة سوف يتوجب عليك ان تقوم بازالة ملحقات البرامج المحذوفة بشكل يدوي من الريجستري . الا في حالة قمت باستخدام احدى برامج حذف وازالة البرامج من جذورها .

ازالة وحذف البرامج من جذورها
برنامج حذف البرامج من جذورها

ولعل متابعين مدونة شروحات ناصر يعلمون اننا قد سبق وتعرفنا في موضوع سابق على شرح لافضل برنامج مجاني لـ حذف وازالة البرامج من جذورها بواسطة البرنامج الشهير IObit Uninstalle . ولكن البرنامج الذي هو محور هذا الموضوع ايضا يعتبر من افضل البرامج المنافسة له في الغاء تثبيت البرامج من الويندوز .


الغاء تثبيت البرامج وحذفها من جذورها
ازالة البرامج من جذورها
البرنامج يدعى DoYourData Uninstaller ، يمكنك تثبيته على حاسوبك من الرابط في نهاية الموضوع ثم الضغط على 'FREE DOWNLOAD '، ثم بعد ذالك من اجل حذف او الغاء تثبيت اي برنامج من حاسوبك ، كل ما عليك فعله وهو تشغيله ثم سوف تظهر لك قائمة بجميع البرامج المثبتة على جهازك ، قم بتحديد البرنامج المراد ازالته ، ثم قم بالضغط على uninstall ، ثم مباشرة بعد ذالك سوف تبدأ عملية الغاء التثبيت .
رابط تحميل البرنامج : DoYourData Uninstaller


الان ولفترة محدودة يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة من البرنامج بشكل مجاني والاستفادة من باقي المميزات التي يقدمها ، حيث يمكنك الحصول على سيريال تفعيل قانوني مجانا من الشركة من خلال الصفحة التالية المخصصة للعرض ، فقط قم بالولوج الى الصفحة ثم ادخال بريدك الالكتروني واتباع التعليمات ليتم ارسال سيريال التفعيل الى بريدك .
رابط صفحة العرض : Giveaway of the day