الة حاسبة لحساب النسبة المئوية في الخصومات على المنتجات

اذا كنت من الاشخاص المدمنين على التسوق ( الشوبينج ) سواء الشراء من الانترنت او من المحلات التجارية في مدينتك ، فحتما سوف تصادف من وقت لاخر بعض العروض للخصومات على بعض المنتجات ، فمثلا قد تجد عرض خصم 32 % على منتج معين ، فهمنا ربما يصعب عليك قياس هذه النسبة اذا كان المبلغ كبير ..


هنا يأتي دور هذه الالة الحاسبة Discount Calculator العجيبة التي يمكنك تثبيتها على هاتفك الاندرويد ، وهي خاصة لهذا الغرض ، حيث يمكنك الحصول على السعر النهائي لاي سلعة عليها خصم بمجرد كتابة السعر الاصلي للمنتج ، ثم كتابة النسبة المئوية التي  تم خصمها في العرض .


اما طريقة استخدام هذه الـ الة الحاسبة الخاصة في حساب الخصومات على المنتجات ، فيكفي ان تقوم بتثبيتها على هاتفك ، ومن ثم تقوم بتشغيلها وسوف تظهر لك مجموعة من الارقام الافتراضية . من اجل معرفة السعر النهائي لاي منتج عليه نسبة معينة من الخصم فقط قم بكتابة السعر الاصلي للمنتج في الخانة الاولى ثم بعد ذالك قم بالنقر على النسبة المئوية التي تم خصمها من سعر السلعة ، او اذا لم تجدها ضمن القائمة قم بالنقر على علامة زائد + في نهاية القائمة ، ثم قم بالدخال النسبة المئوية وسوف تحصل على السعر النهائي للمنتج بعد الخصم .