موقع يعرض لك سلبيات وايجابيات اي دولة في العالم قبل السفر اليها

من المحتمل انك تفكر في السفر الى دولة معينة ليست لديك اي معلومات عنها ، غير ما تراه في بعض الافلام على القنوات الفضائة  . سواء للعش فيها او لزيارتها ، فيجب ان تقوم بلاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بالبلد الذي ترغب في ان تقضي بقية حياتك فيه او فقط مجرد زيارة ، ثم مقارنة مستوى المعيشة فيها مع دولتك لتقرر في النهاية ايهما يناسبك هل بلدك ام البلد الذي ترغب بالسفر اليه .



لهذا الغرض اقترح عليكم في هذا الموضوع موقع يدعى If It Were My Home يمكنك من خلاله الاطلاع على جميع المعلومات لاي دولة في العالم عن طريق عمل مقارنة بين بلدك والبلد الذي تختاره او ترغب بالذهاب اليه . فمثلا يمكنك ان تقوم بعمل مقارنة بين بلدك و امريكا مثلا ، ثم التعرف على جميع سلبيات دولة امريكا واجيابياتها مقارنة مع المستوى المعيشة في بلدك . مثلا معرفة معدل الدخل للفرد ، ونسبة التأمين الصحي وغيرها من المعلومات الاخرى .


من اجل معرفة سلبيات واجابيات اي دولة مثلا ايجابيات دولة الامارات او ايجابيات دولة امريكا او اي دولة اخرى في العالم . كل ما يتوجب عليك فعله وهو الدخول الى الموقع من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك سوف تظهر لك واجهة الموقع على الشكل الموضع في الصورة التالية. وضمن قائمة الدول التي يقدمها الموقع قم بالنقر على الدولة التي تريد جمع المعلومات حولها ومقارنتها مع دولتك ، ثم بعد ذالك سوف يتم الانتقال بك الى صفحة تظهر لك كل البينانات المتعلقة بالدولة .


في هذه القائمة سوف تظهر لك مثلا مساحة الدولة مقارنة مع دولتك ، ثم متوسط الدخل للفرد ومعدل نسبة الوافيات مقارنة مع دولتك وغيرها من المعلومات الاخرى التي سوف تفيدك كشخص يرغب بالسفر الى تلك الدولة .
رابط الموقع : If It Were My Home