تطبيق قتل الباعوض باستعمال هاتفك الاندرويد

لا شك انك سمعت او جربت العديد من التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية والتي تقوم بوظائف غريبة ، ولكن حتما انت لم تسمع عن تطبيق لمحاربة البعوض من خلال هاتفك ! نعم ما قرأته صحيح ، ولكن لا تستغرب كثيرا فبعدما سوف تتعرف على طريقة عمل التطبيق وكيف يمكن استخدامه على هاتفك من اجل محاربة البعوض فسوف ترى ان الامر منطقي ..


التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يعمل على طرد جميع انواع الباعوض من غرفتك وذالك عن طريق اصدار صوت مزعج لا يحبه البعوض ، حيث انك بعد تثبيت التطبيق وتشغيله سوف يتم تشغيل صوت على شكل طنين ، ويبدو ان الحشرات او الباعوض لا يحب هذا النوع من الطنين ، وللاسف الانسان ايضا لا يحب هذا الصوت ، لذالك من الافضل ان تشغل هذا الصوت في غرفتك وانت غير موجود ، لطرد الباعوض من الغرفة ، ثم اغلاق النوافذ بعد ذالك .

شرح تطبيق لطرد الباعوض من الغرفة باستخدام الهاتف :

من اجل استخدام الهاتف الخاص بك في عملة طرد الباعوض من غرفتك ، يكفي ان تقوم بتثبيت التطبيق من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بتشغيله ثم النقر على الزر بالون الاحمر الذي سوف يظهر لك في وسط الواجهة ، ثم بعد ذالك سوف يتم اصدار صوت على شكل طنين . هنا ينصح وبشدة ان تبتعد على الهاتف لان الصوت قد يسبب لك الم في الرأس .
تحميل التطبيق من جوجل بلاي : Mosquito Repellent Prank 2