كيفية اظهار رسائل الواتس اب بعد حذفها بدون روت

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها او اظهار رسائل الواتس اب المحذوفه من الطرف الاخر . تعرفنا في موضوع سابق على شرح لـ كيفية حذف رسالة واتس اب قبل قراءتها من الطرف الاخر وهي الميزة الجديدة التي قامت الشركة باتاحتها للمستخدمين في التحديث الاخير . وبعدما اصبح الجميع يعلم بوجود هذه الميزة التي تمكن من حذف رسائل الواتس اب بعد ارسالها ، ظهرت الكثير من التطبيقات التي توفر امكانية قراءة الرسائل حتى بعد حذفها من طرف المرسل .


ومن بين كل التطبيقات التي توفر هذه الميزة ، اخترت لكم افضل تطبيق يدعى  WA Delete for Everyone | View Deleted Messages متوفر لهواتف الاندرويد و يعمل بدون روت ، يقوم بتخزين رسائل الواتس اب فور استقبالها على حسابك في الواتس اب ، وبالتالي حتى وان قام الطرف الاخر بحذف رسالة معينة بعد ارسالها لك ، فسوف تستطيع اظهارها عبر التطبيق الذي نتحدث في هذا الموضوع .

طريقة اظهار رسائل الواتس اب بعد حذفها 

من اجل استعادة الرسائل التي تم حذفها من الطرف الاخر ، كل ما يلزمك القيام به وهو تثبيت التطبيق على هاتفك من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك تختار عدد الرسائل الاخيرة التي ترغب من التطبيق ان يقوم بتخزينها ..



ثم بعد ذالك مباشرة سوف يتم وبشكل تلقائي تخزين الرسائل التي يتم ارسالها على حسابك في الواتس اب ، كل ما عليك القيام به من اجل اظهار اي رسالة تم مسحها على الواتس اب وهو الدخول الى التطبيق ، ثم سوف تظهر لك جميع الرسائل التي تم ارسالها لك على الواتس اب و تم حذفها مع اسم الشخص الذي قام بارسالها 


مع العلم ان التطبيق لن يظهر لك الرسائل المحذوفة على الواتس اب في حالة قمت بقراءتها . فقط يقوم بـ اظهار الرسائل التي تم مسحها من قبل الطرف الاخر قبل قراءتها او عرضها على على هاتفك .
رابط تنزيل التطبيق : WA Delete for Everyone | View Deleted Messages