عرض شاشة هاتف الايفون على الكمبيوتر بدون كابل

اظهار شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر بدون كيبل usb . الاسباب التي قد تدفعك لـ عرض شاشة هاتفك على الكمبيوتر هي عديدة ، من بينها لاستعراض لعبة معينة وتصويرها عن طريق الكمبيوتر ، او من اجل شرح التطبيقات وتصويرها فيديو ورفعها على قناتك في اليوتيوب بغرض ربح المال من فيديوهاتك على اليوتيوب او لاي سبب اخر . هنا سوف نتعرف على طريقة سريعة تمكنك من عرض محتوى هاتفك على الحاسوب وبخطوات سهلة .

مشاركة شاشة الايفون على الويندوز

مواضيع اخرى لها علاقة بهذا الموضوع :

كيفية اظهار شاشة هاتف ايفون على الويندوز

لعل جميع مستخدمين اجهزة الايفون والايباد يعلمون بوجود تقنية AirPlay على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ماك واجهزة الـ Apple TV التي يمكن استخدامها في هذا الغرض . حيث ان جميع الاجهزة التي تدعم هاذه التقنية يمكن مشاركة شاشة هاتف الايفون والايباد عليها بدون استخدام اي برامج خارجية . ولكن بما اننا نتحدث في هذا الموضوع على شرح طريقة عرض شاشة هاتف الايفون على جهاز كمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز ، فسوف نتحاج الى استخدام اداة تدعى  LonelyScreen يمكن تثبيتها على جميع نسخ الويندوز والتي تقوم بتوفير تقنية الـ AirPlay  وبالتالي سوف تستطيع مشاركة شاشة هاتف الايفون او الايباد على حاسوب بنظام تشغيل ويندوز .

شرح خطوات اظهار شاشة الايفون على الويندوز باستخدام اداة  AirPlay :
قم اولا بتثبيت برنامج يدعى LonelyScreen من الرابط في نهاية هذا الموضوع ، وهو البرنامج الذي يوفر لك تقنية AirPlay على جهازك الكمبيوتر بنظام ويندوز . ثم بعد تثبيت البرنامج وتشغيله قم بتحديد اسم للسيرفر ، يمكنك تحديد اي اسم من اختيارك ..


بعد ذالك قم بالتوجه الى الهاتف الخاص بك ، ثم قم بسحب الشاشة من الاسفل الى الاعلى لاظهار شريط الادوات ، ثم مباشرة قم بالنقر على AirPlay Mirroring ثم انتظر قليلا ليتم عرض لك السيرفر القريب منك . ثم بعد الانتهاء سوف يتم عرض لك الاسم الذي قمت بتحديده على البرنامج في جهاز الكمبيوتر ..


الان بمجرد النقر على الاسم الذي قمت بتحديده في البرنامج على جهازك الكمبيوتر والذي هو Shorohat.com في حالتنا ، سوف يتم نقل شاشة الهاتف الى الكمبيوتر الخاص بك بدون كابل يو اس بي ، وسوف يتم عرض مباشر لكل ما تقوم بفعله على هاتفك في شاشة الكمبيوتر . تستطيع بعد ذالك استخدام اي برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر من اجل تسجيل شروحات مصورة لتطبيقات الايفون .
رابط تحميل البرنامج : airplay receiver on windows