كيفية حذف الخلفية السوداء للمجلدات و الايقونات في الويندوز 10

بالرغم من ان الويندوز 10 يعتبر افضل نسخة قامت باصدارها شركة مايكروسوفت بشاهدة العديد المدونات والقنوات التقنية ، الا انه وللاسف توجد بعض المشاكل التي واجهت العديد من المستخدمين ، من بينها ظهور خلفية سوداء للايقونات والمجلدات في سطح المكتب . هذا المشكل لا يشكل اي خطر على الملفات ، فقط العيب الوحيد وهو ظهور سطح المكتب بشكل غير جذاب بسبب الخلفيات التي تظهر خلف الايقونات الومجلدات . اذا كنت تواجه نفس المشكلة فسوف اقدم لك في هذا الموضوع الطريقة التي قمت بها شخصيا من اجل حل هذه المشكلة ..


من اجل ازالة الخلفية السوداء خلف المجلدات والايقونات في الويندوز 10 ، كل ما عليك القيام به وهو اولا النقر بالزر اليمين للفأرة على الايقونة او الملجد الذي به مشكلة الخلفية السوداء ، ثم بعد ذالك قم بالنقر على خيار Properties او خصائص ، ثم بعد ذالك قم بالنقر على خيار Customize من القائمة الظاهرة في الاعلى ، ثم قم بالنقر على خيار Change icon ..


بعد ذالك سوف تظهر لك مجموعة من الايقونات ، قم باختيار اي ايقونة ، ثم قم بالنقر على OK من اجل تحديدها كايقونة للمجلد او الايقونة التي تظهر بها خلفية سوداء .. ولكن انتظر قليلا فليس هذا الحل للمشكلة 


بعد اتمام هذه الخطوة ، نعود مرة اخرى بفتح نافذة تغيير الايقونة بنفس الخطوات التي قمنا بها من قبل ، ثم هذه المرة بدلا من تغيير ايقونة للفولدر ، نقوم بالنقر على Rstore Defaults من اجل ارجاع الشكل الافتراضي للايقونة او المجلد 


بعد ذالك سوف يتم ارجاع الشكل الافتراضي للمجلد ، وسوف تظهر الايقونة بدون خلفية سوداء . توجد ايضا بعض الطرق الاخرى التي يمكنك استخدامها من اجل حل هذا المشكل ، ولكن الطريقة المشروحه في هذا الموضوع تعتبر من اسهل واسرع الطرق .