تطبيق مميز لصناعة فيديو بالصور والموسيقى او الاغاني للاندرويد

صناعة فيديو بالصور والموسيقى و الاغاني .. هذه الميزة الرائعة التي سوف تسهل عليك  مشاركة صورك مع اصدقائك . وذالك عن طريق تجميع الصور سواء كانت لمناسبة معينة او صور لرحلة قمت بها في مدينة معينة وترغب بمشاركتها مع اصدقائك على حسابك في الفيس بوك على شكل فيديو احترافي  . فيمكنك من خلال هذه الطريقة ان تقوم بـ دمج مجموعة من الصور الخاصة بك في مقطع فيديو ثم اضافة اليها تأثيرات احترافية تجعل من الفيديو الخاص بك اكثر احترافية .


توجد العديد من البرامج سواء للكمبيوتر او للهواتف الذكية والتي توفر امكانية انشاء فيديو من الصور والموسيقى ، وقد سبق وتعرفنا في مواضيع سابقة على مجموعة من البرامج يمكنك زيارتها من الرابط التالي : افضل 3 تطبيقات تحرير وتعديل الفيديوهات او انشاء فيديوهات احترافية للاندرويد  .. تلك البرامج يمكنك استخدامها في حالة كنت تريد انشاء فيديو احترافي ، مثلا كانشاء مقدمة فيديو ، او دمج مقاطع الفيديو والكتابة عليها وغيرها من الادوات الاخرى التي توفرها . اما في حالة ما كنت تريد فقط دمج الموسيقى مع مجموعة من الصور واضافة تأثيرات التنقل عليها في مقطع فيديو بشكل سهل وسريع ، فسوف يكون التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع كاف حيث انه يوفر لك مصنة سهلة الاستخدام لـ دمج الصور مع الاغاني واستعراضها في فيديو بتأثيرات وحركات تنقل احترافية . 

شرح طريقة دمج الصور مع الموسيقى او الاغاني فى فيديو واحد

بعد تثبيت التطبيق من الرابط في نهاية هذا الموضوع ، قم بتشغيله ثم مباشرة سوف تظهر لك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، كل ما عليك القيام به هو النقر على زر اختيار الصور ثم تحديد الصور التي تريد دمجها في فيديو . ثم بعد ذالك سوف يتم الانتقال بك الى صفحة اخرى من اجل ترتيب الصور 


بعد ترتيبها والنقر على تم في اعلى القائمة سوف يتم الانتقال بك الى منصة التعديل على الفيديو ، من اجل اضافة تأثيرات على الصور وطريقة التنقل بين الصور واضافة الموسيقى وغيرها من الادوات الاخرى 


بعد الانتهاء من تحرير الفيديو ودمج الموسيقى مع الصور ، قم بالنقر على زر ' تم ' في القائمة في الاعلى ثم انتظر الى حين الانتهاء من المعالجة . ثم بعد ذالك سوف يظهر لك الفيديو الخاص بك جاهز . يمكنك مشاركتك مباشرة عن طريق الواتس اب او الفيس بوك او انستقرام ، او يمكنك مشاهدته على هاتفك بالتوجه الى قائمة الفيديوهات على الهاتف الخاص بك .
رابط تنزيل التطبيق : صنع فيديو من الصور و الموسيقى