خاصية التبديل بين حساباتك في الفيس بوك بضغظة واحدة

واخيرا بعد انتظار طويل وصلتني الميزة الجديدة التي تم اضافتها لتطبيق فيس بوك ماسنتجر على هواتف الاندرويد و موقع الفيس بوك لاجهزة الكمبيوتر ، وهي خاصية التبديل بين حسابات الفيس بوك بدون الحاجة لتسجيل الخروج من حسابك الذي تتصل به في الوقت الحقيقي . هذه الخاصية تم اضافتها منذ فترة بشكل رسمي ولكن التحديث لم يصل الى جميع البلدان وخاصة اغلب البدان العربية لم يصلها هذا التحديث ..


ميزة التبديل بين حسابات الفيس بوك وهي عبارة عن خاصية جديدة يمكنك الاستفادة منها اذا كنت تمتلك اكثر من حساب على الفيس بوك . مثلا اذا كنت مسجل الدخول على حساب معين وتريد الاتصال بالحساب الاخر ، فيمكنك ذالك بنقرة زر واحدة على الماوس باستخدام الخاصية الجديدة .

طريقة استخدام خاصية التبديل بين حسابات الفيس بوك بنقرة واحدة 

بعد الدخول الى موقع الفيس بوك ، سوف يظهر لك زر جديد لم يكن موجود من قبل ظمن شريط الادوات ، اذا كنت تمتلك حسابين على الفيس بوك وتريد التبديل بينهم بضغطة واحدة ، كل ما عليك القيام به وهو النقر على الخاصية ، ثم النقر على اضافة حساب ..


ثم بعد ذالك في المرة الاولى سوف يطلب منك ادخال الاميل وكلمة المرور الخاصة بالحساب الاخر ، ولكن فيما بعد يمكنك فقط النقر على خاصية تبديل الحسابات ، وسوف تجد الحساب الجديد ضمن قائمة الحسابات التي تمتلكها ، كل ما عليك القيام به وهو النقر على حسابك الذي تريد الانتقال اليه من دون ادخال كلمة المرور .