كيفة تعطيل اللمس على شاشة هاتفك الاندرويد اثناء مشاهدة الفيديوهات

في الكثير من الاحيان اثناء مشاهدة فيديوهات اليوتيوب او اثناء متابعة فلم معين على هاتفك الاندرويد تقوم عن طريق الخطء بالنقر على جزء معين في شاشة الهاتف يؤدي الى الخروج من الفلم او تجاوز المشهدة . شخصيا هذا يسبب لي الكثير من الازعاج خاصة انني من عشاق مشاهدة الافلام على الهاتف . هذا ما جعلني ابحث عن الحل لهذه المشكلة ، باستخدام تطبيق يقوم بتعطيل اللمس على شاشة الهاتف الخاصة بك عندما ترغب بذالك .


التطبيق يدعى Touch Lock وهو عبارة عن برنامج يعمل على هواتف الاندرويد ، يوفر لك امكانية تعطيل شاشة الهاتف او تعطيل لمس شاشة الهاتف . يمكنك استخدامه في الكثير من الحالات ، سواء كنت تريد اعطاء الهاتف لابنك لمشاهدة افلام الكارتون ولا تريده ان ينتقل الى باقي التطبيقات الاخرى على هاتفك ، او يمكنك استخدامه اثناء مشاهدة الافلام على الهاتف ولا تريد النقر على شيء معين بالخطء اثناء المشاهدة .
تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور : Touch Lock - disable screen and all keys
يمكنك عن طريق صفحة الاعدادات الخاصة بالتطبيق ان تقوم بتحديد الحالات الاثتثنائية التي تريد الغاء عمل التطبيق تلقائيا ، مثلا عندما يتصل بك شخص سواء على الواتس اب او تطبيق اخر يتم الغاء تعطيل اللمس على الشاشة تلقائيا كي تستطيع الرد على المكالمات .