اظهار شاشة الهاتف ايفون - اندرويد على الحاسوب والتحكم به بدون كيبل وبدون روت

قد سبق وتعرفنا في مواضيع سابقة على مجموعة من الدروس المتعلقة بمشاركة شاشة الهاتف مع باقي الاجهزة الاخرى ، مثل عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون كيبل ، او عرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف . اليوم سوف نتعرف على شرح اخر لطريق اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق الويفي WIFI والتحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر .

عرض شاشة الاندرويد - الايفون على الكمبيوتر هي خاصية في غاية الاهمية يمكن استخدامها في الكثير من الظروف . سواء كنت تريد عمل دروس مصورة لتطبيقات والعاب الهاتف من اجل الربح من الفيديوهات على اليوتيوب او من اجل التحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر واستخدام الماوس ولوحة المفاتيح الخاصة بالحاسوب لتصفح تطبيقات الهاتف ، او يمكنك ايضا استخدامها لمراقبة هواتف الابناء ، خاصة وان الطريقة تعمل عن طريق الواي فاي وبدون كيبل USB .

اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون كيبل
اظهار شاشة هاتف اندرويد او هاتف ايفون على الكمبيوتر بدون كيبل :
في هذه الحلقة سوف نتعرف على جميع الخطوات بشكل تطبيقي لشرح كيفية مشاركة شاشة الهاتف مع شاشة الكمبيوتر ، والتحكم بها بشكل كامل باستخدام لوحة المفاتيح والفأرة للحاسوب باستخدام برنامج يدعى apower mirror .يعمل على الاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز و الماك . كما يدعم عرض شاشة الهاتف سواء كان بنظام تشغيل android او ios ..

 تحميل البرنامج             : apower mirror
التطبيق لاجهزة الاندرويد : ApowerMirror - Mirror&Control
التطبيق لاجهزة الايفون   : ApowerMirror - Mirror&Reflect
بالنسبة لمستخدمين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل ios فيمكنهم اتباع نفس الخطوات التي تم تطبيقها في الدرس . قم بتثبيت التطبيق على الهاتف ثم النقر على ايقونة mirror كما هو موضح في الشرح لتظهر لك رسالة التأكيد ، قم بالنقر عليها وسوف يتم مباشرة بعد ذالك عرض الشاشة على سطح المكتب .