طريقة تغيير شكل الخط في الواتس اب بدون تطبيقات

تطبيق واتس اب يعتبر من افضل التطبيقات الاجتماعية والتي توفر العديد من المزايا والتي تجعل التواصل مع الاقارب والاصدقاء عن طريقة ممتعا . و يرجع السبب الاساسي للشعبية التي يحضاها هذا التطبيق وهي التطويرات التي يتم اضافتها على التطبيق بشكل مستمر من قبل المطورين ، والتي تحل معظم المشاكل التي يعاني منها المستخدمين . من بينها تغيير نوع خط الكتابة في الواتساب .

من بين التطورات التي حظى بها تطبيق الواتس اب في الاوني الاخيرة ، وهي امكانية تغيير شكل الخط اثناء المحداثة الكتابية الى العديد من الاشكال والتي تجعل لك الاختيار للكتابة بالخط المفظل لديك ، سواء كنت تستخدم الخط الانجليزي او الخط العربي في الواتس اب . والجميع في الامر ان طريقة تغيير شكل وحجم الخط في الواتساب لا تحتاج الى تثبيت اي تطبيقات خارجة على هاتفك .



كيفية تغيير نوع وحجم الخط في الواتساب 

من اجل التحكم في شكل الخط اثناء الدردشة في تطبيق الواتس اب ، كل ما عليك القيام به وهو اضافة الاختصارات التالية بين الكلمات او النصوص التي تريد تغيير طريقة عرضها كما هو موضح في الصورة التالية .


من اجل تغيير نوع وشكل الخط في الواتس اب ، يجب عليك ان تقوم باظهار الرموز في لوحة المفاتيح ، ثم كتابة الكلمات و النصوص بين العلامات المذكورة في القائمة التالية ..

الاختصارات :
*شروحات ناصر*       : بوضع نجمتين بين اي كلمة او نص سوف يتم تحويل النص الى خط عريض 
_ شروحات ناصر _    : بوضع الكلمة او النص بين هذه الخطوط سوف يتم عرظ النص بشكل مائل 
~ Shorohat ~         : بوضع النص بين هذه العلامات ، سوف يتم عرض خط وسط النص .. مع العلم ان هذا الاختصار يعمل مع النصوص بالحروف الانجليزية فقط 
 '''Shorohat'''         :  وضع النص بين هذه العلامات ليتم كتابة بحروف صغيرة شكلها مختلف عن الخط الافتراضي للواتس اب .