أفضل برنامج حماية العين من اشعة الكمبيوتر 2018

ان كنت تجلس لوقت طويل امام شاشة الحاسوب سواء كنت تعمل على الانترنت او فقط تشاهد الافلام والمسلسلات او تستمتع بالعاب الفيديو على الكمبيوتر . فانت بحاجة الى وقاية العين من الاجهاد والاعراض التي قد تنتج عن طول مدة الجلوس امام الاشعة المنبعثة من شاشة الحاسوب . منها نقص في حدة البصر وغيرها من الامراض الاخرى .

لدالك وجب خفض مستوى سطوع شاشة الكمبيوتر سواء باستخدام الاعدادات الافتراضية المدمجة مع انظمة التشغيل ، او حتى باستخدام برامج خارجية تعمل على تقليل مستوى سطوع الشاشة بشكل افضل . 

الحفاظ على سلامة العين من اشعة الكمبيوتر الضارة
البرامج التي توفر خدمة الحفاظ على سلامة العين من الاشعة المنبعثة من شاشة الحاسوب هي عديدة ومتنوعة ، من بينها اخترت لكم برنامج يدعى  Eye Saver . وهو برنامج فعلا يستحق التجربة وتثبيته على الحاسوب . حيث يوفر العديد من المميزات الغير موجودة في اغلب البرامج المشابهة له . حيث انه يظيف لك مجموعة من الاختيارات من اجل الحصول على المستوى المطلوب والمريح للعين . سواء لخفض مستوى السطوح ، او تحويل شاشة الحاسوب بالكامل الى اسود وابيض .. وغيرها من الخيارات الاخرى .


بهذا بجانب خاصية break reminder والتي تذكرك بعد مدة معينة تحددها بنفسك للتوقف لمدة قليلة عن العمل على الانترنت واعطاء العين وقت من الراحة . 

تحميل البرنامج : Eye Saver