أفضل ساعات تنبيه للهاتف الاندرويد تجبرك على الاستيقاظ بطرق مختلفة

ساعات التنبيه او الساعة المنبهة في الهاتف تعتبر من بين اهم التطبيقات التي يتم استخدامها بشكل يومي للاستقاض في الصباح الباكر او للتنبيه بوصول موعد محدد تخاف نسيانه . بالرغم من انه لا يوجد اي هاتف ذكي مهما كان نوع نظام التشغيل الذي يعتمده الا وسوف تجد ساعة التنبيه ظمن التطبيقات الافتراضية الموجوده ظمن نظام التشغيل . ولكن على سبيل المثال في الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد ، لا توفر امكانيات متطورة في ظبط ساعة التبيه . لذالك تجد متجر جوجل بلاي يعجب بالعديد من التطبيقات لساعات التبيه والتي تقدم امكانية التنبيه بطرق غريبة ومختلفة عن التطبيق الافتراضي في الهاتف الاندرويد ، والتي تجعلك تستيقظ رغم عنك .

من بين جميع تطبيقات ساعات التمنبيه المتوفرة في متجر جوجل بلاي ، اخترت لكم أفضل 5 ساعات منبهة اعجبتني شخصيا ، والتي ترغمك على الاستيقاظ عن طريق طلب منك اجراء بعض الخطوات قبل ان تقوم بالغاء التنبيه . تابع القائمة التالية ..



أفضل ساعات منبهة غريبة لهواتف الأندرويد

1 - Alarmy ( المنبه )- Sleep If U Can


سوف نبدأ قائمتنا بهذا التطبيق والذي حصل على ازيد من 10 مليون تحميله من متجر جوجل بلاي ، والسبب الذي جعله يتفوق على باقي ساعات التنبيه المتوفرة في متجر جوجل ، وهي طريقته الغريبة في جعلك تستيقظ من النوم رغم عنك . حيث انك بعد ظبط ساعة المنبه في هاتفك على وقت معين وحين وصول الوقت المحدد ، يقوم بتشغيل يطلب منك ان تقوم بالتقاط صورة باستخدام التطبيق وكاميرا الهاتف لمكان قمت بالتقاط صورة له قبل النوم كي تتمكن من ايقاف التنبيه . وهذا بالطبع سوف يجعلك مستيقظا .




اذا لم تستطيع الاستقاض من النوم باستخدام هذا التطبيق فانت حقا اما في حالة غيبوبة او شيء من هذا القبيل . حيث ان هذا التطبيق بعد ظبطه على وقت محدد سواء في الصباح او بعد القيلولة . يقوم بتشغيل صوت المنبه ويطلب منك ارجاء بعض المهام قبل الغاء التبيه ، مثل تجاوز مرحلة في لعبة الالوان ، او كتابة نتيجة لعملية حسابية تظهة في شاشة المنبه ، وغيرها من المهام الاخرى التي تتطلب منك تركيز كامل .




اذا كنت تتحلى بالشجاعة الكافية  لاستخدامك هذا التطبيق من اجل الاستقاظ من النوم ، يجب ان تعلم ان الطريقة الوحيدة من اجل لايقاف التبيه هي مغادرة السرير ووضع الهاتف في الارض ثو وضع اصابعك في الاماكن المحدده في شاشة الغاء التنبيه ، ثم الدوران حول الهاتف .




هذا التطبيق هو عبارة عن ساعة منبهة ، تجعلك بتدأ يومك بتمارين لتقوية التركيز قبل مغادرة السرير . حيث يطلب منك التطبيق حل بعض العاب الالغاز قبل ان تتمكن من ايقاف ساعة التنبيه .




تطبيق غي غاية الروعة ، استخدمه شخصيا في هاتفي . وهو عبارة عن تطبيق ساعة منبهة للهاتفك تجعلك تستيقظ على صوت صياع الذيك او صوت الدجاج وغيرها من الاصوات الاخرى تماما كما لو أنك في البادية . وهذا النوع من التنبيه ناذرا ما تجده في تطبيق او ساعة منبهة اخرى .


كانت هذه قائمة بـ أفضل تطبيقات ساعات التنبيه والتي نتمنى ان تقوك قد نالت اعجابك ، وجعلتك تستغني عن المنبه الافتراضي في هاتفك الأندرويد وتجربة طرق جديدة للأستيقاض من النوم بعكس الطرق القديمة التي اعتدنا عليها منذ وقت طويل .