كيفية تغيير الوان فيسبوك ماسنجر وتنزيل سمايلات جديدة

من الجميل ان تقوم من وقت لاخر بتغيير او تخصيص شكل الهاتف الخاص بك ، لكسر الروتين و ابهار اصدقائك بتمييز اشكال او الوان التطبيقات المشهورة والتي يستخدمها الاغلبية على الهواتف الذكية الخاصة بهم . من بين التطبيقات الاكثر استخداما وهو تطبيق الماسنجر  والذي ناذرا ما تجد هاتف ذكي غير مثبت عليه . لذالك احببت ان اشارك معكم في هذه التدوينة شرح لكيفية تغيير الوان المحادثة على الماسنجر الى اي لون بالاضافة الى تنزيل العديد من الابتسامات ' سمايلات ' يمكنك استخدامها اثناء الدردشة مع اصدقائك على فيسبوك ماسنجر .

التطبيق الذي يمكنك استخدامه من اجل تغيير الوان الماسنجر فيس بوك على هاتفك الاندرويد واضافة عدد كبير من السمايلات على هاتفك ، يدعى Mauf . بعد تثبيته على الهاتف الخاص بك سوف يصبح بامكانك تغيير الوان الرسائل ونافذة المحادثة على الفيسبوك ماسنجر . بهذا بالاضافة الى العدد الهائل من السمايلات التي يقدمها لك التطبيق .


اما طريقة استخدام التطبيق هي في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك القيام به بهد تثبيت البرنامج على هاتفك ، وهو تشغيله ثم اختيار اللون المناسب للرسائل ونوافذ المحادثة في تطبيق محادثة فيسبوك ماسنجر ، ثم الولوج الى تطبيق الماسنجر ومعاينة الشكل الجديد له .
رابط التطبيق : Mauf - Messenger Color & Emoji