التخلص من الاعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة نهائيا من حاسوبك

بعض البرامج وخاصة البرامج التي يتم تنزيلها من مصادر غير موثوقة بعد تثبيتها على الحاسوب ، تلاحظ ظهور اعلانات مزعجة على حاسوبك عبارة عن بنرات و نوافذ منبثقة . هذه المشكلة والتي يعاني منها الاغلبية تأتي نتيجة تثبيت بعض البرامج الغير موثوقة والتي تقوم بشكل تلقائي بتثبيت برمجيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهي التي تقوم بعرض الاعلانات المزعجة على حاسوبك اثناء تصفح المواقع وتظهر لك بنرات ونوافذ بشكل عشوائي على شاشة حاسوبك مما يجعلك تنزجع منها . لذالك سوف نتعرف في هذا الشرح على طريقة التخلص من هذه الاعلانات المزجعة نهائيا من حاسوبك .

توجد طرق عديدة للتخلص من الاعلانات المزعجة او النوافذ المنبقية من حاسوبك ، سواء باستخدام بعض الاضافات التي تعمل على المتصفحات مثل جوجل كروم و فايرفوكس ، وايضا توجد طريقة اخرى وهي عن طريق البحث عن البرمجية التي تقوم بعرض الاعلانات المزعجة وحذفها من حاسوبك بشكل يدوي ولكن هذه عملية مرهقة نوعا ما وتتطلب منك خبرة كي تستطيع تمبييز البرمجية وازالتها . توجد ايضا طريقة اخرى وهي باستخدام برامج مجانية بمجرد تثبيتها على حاسوبك تقوم بحجب هذه الاعلانات المزعجة ومنع ظهورها على حاسوبك بنقرة زر واحدة . من بين البرامج التي تقدم هذه الخدمة وهو برنامج يدعى Wise AD Cleaner والذي هو موضوع هذه التدوينة .


كيفية التخلص من اعلانات النوافذ المنبقة على حاسوبك 

كل ما عليك القيام به من اجل استخدام برنامج Wise AD Cleaner في حجب الاعلانات المزعجة ومنعها من الظهور نهائيا على الكمبيوتر الخاص بك ، كل ما عليك القيام به وهو تثبيته على حاسوبك . ثم مباشرة قم بالنقر على زر Scan ليبدأ البرنامج في البحث داخل ملفات نظام التشغيل وحذف جميع البرمجيات التي تسبب في ظهور الاعلانات بشكل تلقائي 


كما يمكنك ابقاء البرنامج مثبت على حاسوبك يعمل في الخلفية ، ليقوم فيما بعد بمنع تثبيت اي برمجيات خبيثة من هذا النوع ، اثناء تثبيت برنامج اخر على جهازك الكمبيوتر .
تحميل البرنامج : Wise AD Cleaner Beta
الموقع الرسمي للبرنامج  : wisecleaner