كيفية حل مشكلة عدم ظهور اسماء جهات الاتصال في الواتس اب للأندرويد

مشكلة عدم عرض اسماء جهات الاتصال في واتس اب هي من بين اكثر المشاكل التي يواجهونها المبتدئين . بالرغم من ان الامر في غاية البساطة يمكن حل هذه المشكلة بخطوات بسيطة من اعدادات الهاتف الا انني اتوصل بالعديد من الرسائل لطلب حل مشكلة عدم ظهور اسماء الارقام في الواتساب .

على العموم كي لا نطيل في الحديث سوف نتعرف في هذه التدوينة على خطوات تفعيل ظهور جهات الاتصال على تطبيق الواتس اب بدون اعادة تثبيت او شيء من هذا القبيل . فقط كل ما يلزمك وهو التعديل على صلاحيات تطبيق الواتس اب من اعدادات الهاتف باتباع الخطوات التي سوف نستعرضها في الاسطر التالية ..


شرح حل مشكلة جهات الاتصال في تطبيق واتس اب

من اجل التخلص من هذه المشكلة ، والقدرة على الوصول الى جميع اسماء جهات الاتصال في الواتس اب على هاتفك الاندرويد ، كل ما عليك القيام به وهو التوجه الى صفحة اعدادات الهاتف ، ثم قم بالنقر على تطبيقات او APPS لتظهر لك قائمة بجميع التطبيقات المثبته على هاتفك ، من بينها تطبيق الواتس اب . قم بالنقر على تطبيق الواتس اب 


بعد النقر عليه سوف تظهر لك واجهة بها جميع المعلومات حول التطبيق ، ما يهمنا وهو قسم الأذونات او permission ، قم بالنقر عليها ثم سوف يتم الانتقال بك الى صفحه اخرى من خلالها تستطيع اعطاء صلاحيات استخدام الواتس اب . قم بتفعيل خانة جهات الاتصال او contacts كما هو موضح في الصورة اعلاه . ثم بعد ذالك اعد محاولة البحث عن جهات الاتصال من خلال تطبيق الواتس اب وسوف تجيد جميع الاسماء تظهر بدون مشاكل .