اسرع برنامج vpn مجاني لتغيير الدولة التي تتصل منها للكمبيوتر

ان كنت ترغب في تغيير الاي بي او البلد التي تتصل منها على جهازك الكمبيوتر سواء من اجل تجاوز الحجب لموقع معين غير مسموح بزيارته من بلدك ، فانت في هذه الحالة حتما ما سوف تحتاج اليه اما مواقع البروكسي او تحميل برامج VPN و هي تعتبر الحل الافضل لتغيير الاي بي في جهازك الكمبيوتر . وقد سبق وتعرفنا في مواضيع اخرى فيا لعديد من الشروحات لطريقة تحميل برامج VPN مجانية وسريعة على الكمبيوتر . ولكن احببت ان اشارك معكم اليوم طريقة تحميل برنامج VPN مجاني وسريع ، والذي نال اعجابي بعد تجربته .

البرنامج الذي سوف يرافقنا في هذه التدوينة يدعى  Psiphon وهو برنامج VPN مجاني يتميز بسهولة استخدامه وسرعة ادائه . يتميز ايضا برنامج  Psiphon بكونه يوفر لك امكانية تغيير الاي بي الى  او موقع الاتصال الى العديد من البلدان الاجنبية والعربية . حيث بامكانك تغيير موقع الجهاز الحالي الى خادم دولة المانيا او امريكا او كندا وغيرها من الدول الاخرى والتي يبلغ عددها 20 دولة .



شرح تحميل واستخدام اسرع برنامج ' في بي ان ' VPN مجاني 

من اجل تحميل  برنامج VPN Psiphon على جهاز الكمبيوترا لخاص بك قم بالولوج الى الموقع الرسمي للبرنامج من الرابط في نهاية الموضوع . ثم بعد ذالك قم بالنقر على download ليتم تحويلك الى صفحة تنزيل البرنامج . سوف تظهر روابط التحميل لمجموعة من انظمة التشغيل . حيث ان البرنامج يدعم هواتف الاندرويد و هواتف الايفون والويندوز . من اجل تحميل البرنامج على الكمبيوتر قم بالنقر على الرابط في قسم windows ..


بعد تثبيت البرنامج على حاسوبك وتشغيله ، سوف يتم بشكل تلقائي الاتصال بخادم دولة اخرى بشكل عشوائي ، يمكنك اقاف الاتصال او تغيير الدولة من الصفحة الرئيسية للبرنامج
رابط تحميل البرنامج :  Psiphon
موقع معرفة الاي بي الخاص بجهازك لتأكد من انه تم تغيير موقع الاتصال الى دولة اخرى : what is my ip address