خدعة للتحدث مع الشخص الذي قام بعمل حظر ( بلوك ) لرقمك على الواتساب

تعرفنا في موضوع سابق على مجموعة من التطبيقات والخدع للواتس اب ، والي تفيدك بشكل كبير كمستخدم لتطبيق الواتس اب ، نظرا للخدمات التي تقدمها لك تلك التطبيقات او الخدع والتي هير غير متوفرة في الاعدادات الرسمية للتطبيق . اليوم ايضا سوف نتعرف على خدعة اخرى تستطيع باستخدامها الغاء الخظر او البلوك والتحدث برقمك الخاص مع اي شخص قام بعمل لك حظر في الواتساب .

طريقة الغاء الحظر للواتساب هي عبارة عن خدعة ستمكنك من ارسال رسالة للشخص الذي قام بعمل بلوك لرقمك على الواتس اب بطريقة ذكية وسهلة . وهي تتطلب وجود رقم ثالث او حساب ثالث في الواتس اب ، سواء رقمك الخاص اورقم صديقك او شخص اخر . فقط ابتع الخطوات التالية ..

ازالة البلوك عن رقم هاتفك في الواتساب

اقرأ ايضا

كيفية ارسال رسالة برقمك الخاص لاي شخص عمل لك بلوك

تتمثل طريقة الغاء الحظر في الواتساب في انشاء مجموعة جديدة باستخدام رقم هاتف ثالث ، اي انك تقوم باستخدام رقم صديق لك او او شخص اخر ، ثم تقوم بانشاء مجموعة جديدة من خلال الرقم الاخر ، ثم تدخل رقمك الخاص الذي تم تم حظره ورقم الشخص الذي قام بعمل الحظر في مجموعة جديدة 


ثم بهذه الطريقة سوف تستطيع ارسال رسالة داخل المجموعة لتصل للشخص الذي قام بحظرك على الواتساب بدون تغيير رقم هاتفك . 

بهذه الخدعة البسيطة تستطيع ارسال رسالة برقمك الخاص لاي شخص قام بعمل لك بلوك ، غير هذه الطريقة البسيطة ولحد الان لا توجد طريقة اخرى لفك الحظر للرقم الذي تم حظره .
abdenassae nasser
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شروحات كوم .

جديد قسم : تطبيقات اندرويد