قص وتركيب الصور مع بعض باستخدام اسهل برنامج

كي تتمكن من تركيب الصور مع بعض او تغيير خلفية الصور باستخدام برنامج الفوتوشوب الشهير فسوف يكون الامر صعب نوعا ما ويحتاج منك خبرة لا بأس بها في التعامل مع برنامج الفوتوشوب . ولكن هذا لا ينطبق على البرنامج الذي سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع والمخصص في تركيب الصور او قص الصور او تغيير خلفيات الصور بطريقة سهلة جدا يمكن لاي شخص مبتدأ استخدامه .

البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى Fotophire وهو برنامج يوفر مجموعة من الخواص المهمة والتي يمكن استخدامها بسهولة مقارنة مع برنامج الفوتوشوب . من بين الخواص الذي يوفرها البرنامج وهي خاصية قص الصور او تغيير خلفيات الصور و خاصية ازالة عنصر من الصور بشكل احترافي ، بالاضافة الى خاصية تغيير اللوان الصور واضافة عليها مجموعة من التأثيرات .


كيفية تركيب الصور باستخدام برنامج Fotophire

بعد تثبيت البرنامج على حاسوبك بالنقر على الرابط التالي Fotophire وتشغيله ، سوف تظهر لك مجموعة من الاقسام من بينها خاصية Photo Editor للتلاعب بالوان الصورة بشكل احترافي و  خاصية Photo Eraser لازالة عنصر من الصورة بدون ترك اتار على الصور ، بالاضافة الى خاصية Photo Cutter لقص الصور او تركيب الصور او تغيير خلفية الصور بشكل احترافي . وهي الخاصية التي نتحدث عنها في هذا الموضوع . 


كل ما عليك القيام به وهو استدعاء الصورة التي ترغب بتغيير خلفيتها او الصورة التي تريد قص منها الجزء الذي تريد تركيبه على صورة اخرى . ثم بعد ذالك قم باستخدام ادوات البرنامج لتحديد الجزء الذي تريد قصه ، المميز في البرنامج انه يساعدك في تحديد الجزء بشكل تلقائي ..


بعد ذالك قم بالنقر على قسم Photomontage لاستدعاء الصورة التي تريد جعلها خلفية للجزء الذي قمت بقصه من الصورة الاساسية . بعد الانتهاء من تركيب الصورة قم بحفظها على حاسوبك ، ثم اعادة تشغيل البرنامج واستخدام خاصية Photo Editor والتعديل على الوان الصورة لجعل الوان الخلفية والصورة متناسقة .