أفضل تطبيق التسجيل الآلي للمكالمات للاندرويد بمميزات غير موجودة في باقي التطبيقات

متجر جوجل بلاي يعجب الكثير من التطبيقات التي تسمى بتطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية على الهاتف ، ولكن اليوم في هذا الموضوع سوف نتطرق الى تطبيق تسجيل مكالمات يتميز عن باقي التطبيقات في هذا المجال بالعديد من الادوات الغير موجودة في باقي التطبيقات . حيث يتميز التطبيق الذي هو محور هذا الموضوع بتخصيصه لجعله يفي بالغرض المطلوب في تسجيل المكالمات الهاتفية الصادرة او الواردة بدون برامج اخرى ، حيث انه يجمع ادوات عديدة في تطبيق واحد . 

التطبيق الذي نتحدث عنه يدعى callx وهو يعمل على جميع هواتف الاندرويد وسامسونج و هواهي . ما يجعل هذا التطبيق يتميز عن باقي تطبيقات تسجيل المكالمات على الهاتف ، كونه يوفر مجموعة من الادوات الغير موجودة في باقي التطبيقات المشابهة ، مثل امكانية قفل التطبيق برقم سري ، وتخصيص نوع الارقام التي تريد تسجيل مكالمات لها ، مثلا يمكنك جعل التطبيق يقوم بتسجيل جميع المكالمات الصادرة و الواردة ، او جعله يقوم بتسجيل مكالمات شخص معين فقط او جعل التطبيق يقوم بتسجيل المكالمات الهاتفية لجهات الاتصال فقط او للارقام الغير معروفة او الغير مسجله في الهاتف .. وغيرها من الادوات الاخرى التي يمكنك الاطلاع عليها في الحلقة التالية .


شرح تطبيقي لتطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيا على الهاتف 

في الحلقة التالية استعرض لكم جميع الادوات المتوفرة في التطبيق ، بالاضافة الى الادوات التي يتميز بها عن باقي تطبيقات تسجيل المكالمات . كما سوف نقوم بعمل تجربية حية لاجراء مكالمة هاتفية وتسجيلها باستخدام تطبيق callx تلقائيا .. فرجة ممتعة 


رابط التطبيق على بلاي ستور  : اضغط هنا 
على العموم التطبيق سهل الاستخدام ، ويعمل تلقائيا بعد تثبيته على الهاتف ، اي انك بمجرد الانتهاء من تثبيته على الهاتف سوف يعمل تلقائيا على تسجيل جميع المكالمات الهاتفية الواردة او الصادرة لذالك يجب عليك تخصيصه كما هو موضح في الشرح اعلاه .