كيفية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بخاصية صورة في صورة picture in picture

في العام الماضي قامت شركة جوجل بتوفير خاصية على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد اوريو 8 تدعى picture in picture او صورة في صورة . وهي خاصية تمكنك من تشغيل الفيديوهات على شكل نافذة عائمة في شاشة الهاتف لتستطيع متابعة تصفح الهاتف اثناء مشاهدة الفيديو . ومؤخرا قامت اليوتيوب بتوفير هذه الخاصية ايضا على تطبيق اليوتيوب الرسمي ، ولكن للاسف لا زالت الخاصية غير متاحة لجميع اصدارات الاندرويد . لهذا السبب جلبت لكم تطبيق تستطيع بواسطته تشغيل خاصية صورة في صورة او picture in picture على اي هاتف أندرويد .

التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى Float Tube وهي الخاصية التي تدعى خاصية picture-in-picture في هواتف اندرويد اوريو 8 . تمكنك هذه الخاصية من مشاهدات الافلام او الفيديوهات من اليوتيوب داخل التطبيقات ، مثلا مشاهدة فيديو معين ومتابعة تصفح التطبيقات و المواقع او الدردشة مع اصدقائك في الواتس اب و الفيس بوك اثناء مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب . كما يوفر التطبيق ايضا خاصية تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية ، في حالة كنت تريد الاستماع الى اغنية او كتاب صوتي من اليوتيوب اثناء استخدام الهاتف .


كيفية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب باستخدام خاصية picture in picture

في الحلقية التالية تجربة للتطبيق وكيفية الاستفادة منه لتشغيل فيديوهات اليوتيوب في نافذة عائمة على شاشة الهاتف للقدرة على متابعة مشاهدة الفيديوهات من داخل التطبيقات والصفحات ، كما سوف نتعرف على كيفية استخدام التطبيق لتشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية .. فرجة ممتعة


رابط التطبيق : Floating video popup