كيفية معرفة اسم اغنية او موسيقى من فيديو في اليوتيوب او اي مصدر اخر

في الكثر من الاحيان اثناء تصفح الفيديوهات على اليوتيوب او مشاهدة الافلام سواء على مواقع الافلام او على التلفاز قد تصادف و تستمع الى جزء من مقطع اغنية تعجبك ، وترغب في الاستماع اليها في وقت اخر على هاتفك . في هذه الحالة سوف يوكن من الضروري ان تعرف اسم الاغنية كي تستطيع البحث عنها وتنزيلها او الاستماع اليها . كما قد تحتاج ايضا في بعض الاحيان للحصول على اسم موسيقى استعمت اليها مثلا في مقدمة لفيديو معين على اليوتيوب . في هذه الحالة سوف اقترح عليك موقع يمكنك استخدامه لمعرفة اسم اي اغنية بدون برامج او تطبيقات .

الموقع الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى midomi والذي يمكنك الولوج اليه من الرابط في نهاية الموضوع . يتيح لك امكانية الحصول على اسم اي اغنية او موسيقى حتى وان كنت تتوفر على جزء صغير جدا من الاغنية او الموسيقى . 


كيفية الحصول على اسم اي موسيقى او اغنية بدون برامج 

اولا كل ما عليك القيام به من اجل الحصول على اسم موسيقى او اغنية ، وهو الولوج الى الموقع من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بتشغيل المقطع الذي يحتوي على جزء من الموسيقى او الاغنية التي تريد الحصول على اسمها ثم قم بالنقر على  زر المايك المشار اليه في الصورة التالية ..


بعد ذالك انتظر قليلا ليقوم الموقع بالتعرف على الموسيقى وعرض اسم الاغنية في صفحة جديدة ..


الان كل ما عليك القيام به وهو نسخ اسم الاغنية او الموسيقى و البحث عنها في موقع اليوتيوب للاستماع اليها . مع العلم ان هذه الطريقة لا تعمل فقط مع مواقع اليوتيوب ، بل يمكنك استعمالها مع اي مقطع سواء من فلم او من مقطع على الهاتف الخاص بك او من التلفاز .
رابط الموقع : midomi