موقع إنشاء شعارات احترافية مجانا لليوتيوب او المدونة بدون خبرة في التصميم

كي تستطيع انشاء تصميم شعار احترافي خاصك سواء انشاء شعار للقناة على اليوتيوب او انشاء شعار للمدونة او لفريق او لشركة ، فانت لست بالدرورة بحاجة الى خبرة في التصميم وليس من الدروري دفع المال من اجل ذالك . بل توجد العديد من المواقع والبرامج التي توفر خدمة انشاء شعارات احترافية مجانا بنقرة واحدة ، من بينها الموقع الذي سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع .

موقع designevo هو عبارة عن منصة مجانية توفر لك امكانية انشاء شعار احترافي اون لاين خاص بك ، يمكنك استخدامه كشعار للقناة الخاصة بك او مدونتك . حيث يوفر مجموعة كبيرة من الايقونات والتي يمكنك الاختيار من بينها لانشاء شعار يتوافق مع مجال قناتك او موقعك او الشركة التي تريد انشاء شعار لها مجانا . كما ان طريقة استخدام الموقع هي في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك القيام به وهو استخدام محرك البحث الخاص بالموقع من اجل كتابة مجال الموقع او القناة التي تريد انشاء شعار لها ، لتظهر لك مجموعة كبيرة من الشعارات التي يمكنك التعديل عليها وكتابة اسمك او اسم الموقع او القناة الخاص بك عليها .

كيفية انشاء شعار احترافي مجاني لقناة اليوتيوب او المدونة

شرح كيفية استخدام الموقع في تصميم شعار PNG احترافي لقناة على اليوتيوب او مدونة مجانا

كل ما عليك القيام به من اجل الحصول على شعار باسمك خاص بك وهو الولوج الى الموقع من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم اتباع الحلقة التالية للشرح التطبيقي لكيفية استخدام الموقع وكيفية تصميم الشعار وتنزيله على الحاسوب ..

رابط الموقع :  designevo
شرح طريقة  ازالة الخلفية البيضاء من الشعار وجعل الخلفية شفافى : موقع ازالة الخلفية من اي صورة