تصفح اليوتيوب بشكل متخفي على الهاتف ومنعه من حفظ سجل البحث و المشاهدات

الكثير من مستخدمين تطبيق اليوتيوب دائما ما يواجهون مشكلة في اخفاء سجل المشاهدات او سجل البحث على اليوتيوب ، سواء بسبب نسيان حذف سجل البحث و المشاهدات او بسبب عدم معرفة طريقة حذفها مما يجعلهم يواجهون احراج في بعض الاحيان بسبب بعض عمليات البحث . في حين انه توجد طريقة في غاية السهولة تمكنك من تصفح اليوتيوب بهوية مجهولة عن طريق وضع التخفي Trun On Incognito .

الوضع المتخفي او وضع التخفي هي خاصية جديدة قامت باضافتها ادارة اليوتيوب ، وهي خاصية في غاية الاهمية ، حيث عن طريقها تستطيع تصفح فيديوهات اليوتيوب بدون ترك اي اثاء وراءك ، حيث انه يمنع اليوتيوب من حفظ سجل البحث و سجل المشاهدة ، ويتم حذف جميع اثار التصفح على اليوتيوب بشكل تلقائي مباشرة بعد غلق تطبيق اليوتيوب .

تفعيل وضع المتخفي على اليوتيوب


شرح كيفية تفعيل وضع المتخفي على اليوتيوب

من اجل الاستفادة من هذه الخاصية كل ما عليك القيام به وهو مشاهدة الحلقة التالية ، والتي نوضح فيها خطوات تفعيل وضع التخفي على اليوتيوب ومشاهدة الفيديوها بهوية مجهولة .. بالاضافة الى شرح الغاء وضع المتخفي بعد الانتهاء منه . فرجة ممتعة
بعد تطبيق الخطوات الموضحة في الشرح ، سوف تصبح مجهول الهوية على اليوتيوب ، وبذالك سوف تمنع اليوتيوب من حفظ سجل المشاهدات وعمليات البحث التي تقوم بها . كذالك من بين اهم مميزات الوضع المتخفي لليوتيوب وهو منع اليوتيوب من اقتراح عليك مشاهدة فيديوهات في الصفحة الرئيسية اعتماد على الفيديوهات التي تقوم بمشاهدتها .