كيفية ازالة الإعلانات المزعجة و النوافذ المنبقة من المتصفح نهائيا

ان كنت تواجه مشكلة ظهور الاعلانات المزعجة سواء على سطح المكتب او اثناء تصفح المواقع في عبر متصفح جوجل كروم او فاير فوكس او الاعلانات التي تظهر في شريط المهام ، فيجب ان تعلم ان حل هذه المشكلة هو في غاية السهولة . حيث تظهر هذه الاعلانات بفعل بعض البرمجيات التي يتم تثبيتها تلقائيا مع بعض البرامج التي قمت بتثبيتها على حاسوبك . ومن اجل حذف النوافذ المنبثقة او الاعلانات المزعجة من المتصفح والتي تظهر تلقائيا بعد الدخول الى المواقع مثل يوتيوب و الفيس بوك او اي موقع اخر ، يتوجب عليك ان تقوم بحذف البرمجيات المسببة في ظهور الاعلانات على الحاسوب . وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع .

توجد العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها من اجل منع ظهور الاعلانات المزعجة على الحاسوب ، من بينها بعض الطرق اليدوية والتي تتطلب بعض الخبرة كي تستطيع استخدامها في العثور على الملفات المسببة في الاعلانات . او يمكنك استخدام بعض البرامج الخاصة بتنظيف الحاسوب وحذف الاعلانات بنقرة واحدة . من بينها اقترح عليك برنامج يدعى  AdwCleaner ، وهو عبارة عن اداة مجانية يمكنك تثبيتها على اي حاسوب يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 او 8 او 7 ، وهو يقوم بازالة الاعلانات من المتصفح بشكل تلقائي عن طريق حذف البرمجيات الاعلانية المسببة في ظهورها .


شرح حذف الاعلانات من متصفح جوجل كروم او فاير فوكس نهائيا :

في الحلقة التالية اوضح لكم جميع خطوات استخدام برنامج AdwCleaner من اجل العثور على الملفات المثبب في ظهور الاعلانات المنبثقة ، كل ما عليك القيام به وهو تثبيت البرنامج على حاسوبك من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم مشاهدة المقطع التالي والذي نوضح فيه كيفية استخدام البرنامج في حل المشكلة .

رابط تحميل البرنامج : AdwCleaner