حل جميع مشاكل الفلاشة بنقرة واحدة

ان كنت تواجه مشاكل ما في الفلاشة الخاصة بك سواء كانت مشكلة في قراءة مفتاح الـ usb او مشكلة نقل الملفات من الفلاشة الى الكمبيوتر او العكس وغيرها من المشاكل الاخرى التي تحدث بسبب بعض الفايروسات التي تتسلل الى مفتاح يو اس بي الخاص بك . من اجل حل جميع مشاكل فلاش يو اس بي الخاصة بك كل ما يتوجب عليك القيام به وهو ازالة الفايروسات من الفلاشة . ومن اجل القيام بهذا الامر اقترح عليك افضل برنامج مجاني يقوم بحل هذه المشاكل بنقرة زر واحدة .


البرنامج الذي نتحدث عنه يدعى MiniTool Partition Wizard Free وهو اداة مجانية تتيح لك مجموعة من الخدمات ، مثل تقسيم الهارد ديسك و حل مشكلة فورمات الفلاشة وكذالك ازالة الفايروسات من الفلاشة .

كيفية اصلاح مشاكل الفلاشة

من اجل اصلاح مشاكل الفلاشة ، كل ما عليك القيام به وهو تثبيت البرنامج من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بالنقر بتشغيل البرنامج ثم توصيل اليو اس بي التي تواجه مشاكل بها لتظهر لك في واجهة البرنامج كما هو موضح في الصورة التالية ..

حل مشاكل الفلاش ميموري
بعد ذالك قم بتحديد قسم اليو اس بي ، ثم بعد ذالك قم بالنقر عليه بالزر اليمين للماوس ثم النقر على Create ، ثم سوف تظهر لك رسالة تأكيد قم النقر على Apply ثم بعد ذالك مباشرو سوف يتم حل جميع مشاكل الفلاشة .

تحميل البرنامج : اضغط هنا