كيفية حذف تغريدات تويتر كاملة بنفرة واحدة

توجد العديد من الاسباب التي قد تجعلك ترغب في حذف جميع منشورات تويتر التي قمت بنشرها في حسابك ، سواء احببت بدأ صفحة جديدة او احببت نسيان الحساب الخاص بك بدون حذفه او مهما كان السبب الذي يجعلك ترغب  في مسح تغريدات تويتر من حسابك . سوف نتعرف اليوم على اسهل واسرع طريقة حذف تغريدات تويتر كاملة دفعة واحدة سواء القديمة او الجديدى بنقرة زر واحدة عن طريق موقع يدعى tweetdelete .

مسح تغريدات تويتر دفعة واحدة
يمنحك موقع tweetdelete خدمة التخلص من جميع تغريدات حسابك على تويتر بنقرة زر واحدة وبخطوات سهلة بشرط ان لا يتعدى عدد التغريدات اكثر من 3200 تغريدة . وطريقة استخدامه هي في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك القيام به وهو الولوج الى الموقع ثم بعد ذالك قم بالتأشير على الموافقة على شروط الموقع ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام معلومات حسابك على تويتر كما هو موضح في الصورة التالية .. 


بعد ادخال معلومات حسابك على تويتر قم بالنقر على اعطاء صلاحية للتطبيق وذالك على مسؤوليتك الشخصية . ثم بعد ذالك سوف يتم تحويلك الى صفحة اخرى لتحديد تاريخ التغريدات التي تريد مسحها 


قم بتحديد مثلا التغريدات التي تم نشرها في السنة الاخيرة او ثلاث اشهر ثم بعد تحديد التاريخ قم بالنقر على tweetdelete ، ثم مباشرة بعد ذالك سوف يتم مسح التغريدات القديمة حسب المدة التي قمت بتحديدها .