دمج مقطعين صوت في مقطع واحد اون لاين بدون برنامج

دمج المقاطع الصوتية في مقطع واحد :
ان كنت تتوفر على مقطعين صوت او أكثر من مقطع صوتي وتريد دمج كل الملفات الصوتية في مقطع واحد بصيغة MP3 سواء لتشغيله في السيارة او لاي سبب اخر ، فحتما اول ما سوف تفكر فيه وهو تحميل برنامج مونتاج متخصص في هذا الأمر . ولكن دعني اخبرك بأن الامر في غاية البساطة ويمكنك القيام بذلك بدون برامج .

حيث سوف أشارك معكم في هذا الموضوع واحد من أفضل وأسهل المواقع أون لاين يعمل على اجهزو الكمبيوتر و هواتف الأندرويد ، والذي يوفر إمكانية دمج المقاطع الصوتية في مقطع واحد ، كما يوفر الموقع امكانية تسجيل الصوت اون لاين ، وهذا قد يفيدك أيضا في حالة كنت تريد دمج الصوت مع الموسيقى في مقطع واحد . من أجل استخدام الموقع في دمج مقطعين صوتيين اون لاين ، كل ما عليك القيام به وهو اتباع الخطوات المذكورة في الفيديو أدناه والذي يوضح خطوات استخدام الموقع وكيفية استخدام المقاطع الصوتية من أجل دمجها في ملف صوتي واحد وفي النهاية كيفية تنزيل الملف على حاسوبك .

تجميع ودمج مقاطع الصوت في مقطع واحد اون لاين
تجميع ودمج مقاطع الصوت في مقطع واحد اون لاين

شرح طريقة دمج مقطعين صوتيين في مقطع واحد :
قم اولا بالولوج الى الموقع من الرابط في نهاية الموضوع ثم اتبع الدرس التالي والذي يوضح كيفية استدعاء الملفات الصوتية من الهاتف او الكمبيوتر وكيفية دمجها مع بعض وتنزيلها في ملف صوتي واحد بصيغة MP3 .


رابط الموقع : Audio joiner online