كيفية الحصول على صور مجانية بدون خلفية

تحميل الصورة بدون خلفية او الحصول على صور شفافة بصيغة png . في الكثير من الاحيان ترغب في الحصول على صورة لشيء معين بدون خلفية ، خاصية اثناء استخدام احدى برامج التعديل على الصور ، حيث ترغب في دمج ايقونة ترمز لشيء معين على الصورة . او ان كنت صاحب مدونة او قنات على اليوتيوب فحتما سوف تحتاج الى صور بدون خلفية لانشاء الصور المصغرة للفيديوهات على اليوتيوب او المواضيع على المدونة الخاصة بك .


هنا في هذا الموضوع سوف نتعرف على كيفية تنزيل صور مجانية بدون حقوق وبدون خلفية ، يمكنك دمجها مع اي صورة بدون ظهور الخلفية البيضاء . وذالك باسخدام أفضل موقين يمكنك استخدامهما في البحث عن صور مجانية بدون خلفية وتنزيلها على الحاسوب الخاص بك .

كيفية تحميل صور شفافة مجانية 

في القائمة التالية استعرض لكم أفضل موقعين يمكنك الاعتماد عليهم في اي وقت للبحث عن اي صورة بدون خلفية يمكنك دمجها مع اي صورة اخرى بدون ظهور اي عيوب على الشكل النهائي للتصميم 

1 - موقع stickpng.com


هذا الموقيع يضم المئات من الصور المجانية في اي مجال . حيث كل ما عليك القيام به وهو الولوج الى الموقع واستخدام مربع البحث للبحث عن اي صورة ، وسوف يظهر عدد كبير من الصور الشفافة المختلفة حسب الكلمة التي قمت بالبحث عنها ، وكلها يمكنك تنزيلها بدون خلفية 

2 - موقع freepik


هذا الموقع في الاساس مقدم للمصمين ، حيث انه يوفر الصور على شكل ايقونات بصيغة PNG ، حيث كل ما عليك القيام به وهو الولوج الى الموقع ثم كتابة اسم الصورة التي تبحث عنها والتعليم على خيار ICON لتظهر لك قائمة كبيرة بالصور الشفافة على شكل ايقونات يمكن استخدامها في التصاميم مجانا .