إلعب لعبة حجر ورقة مقص اون لاين مع صديقك في أي مكان

موقع لعبة لعبة حجرة ورقة مقص اون لاين :
لا أحد يستطيع ان ينكر انه لعب لعبة حجره ورقه مقص في طفولته ، حيث تعتبر هذه اللعبة من بين أشهر الالعاب حول العالم والتي يلعبها الكبار و الصغار . كما يتم الاعتماد عليها في حل بعض الخلافات في بعض الأحيان . الآن الغريب انه يوجد موقع على الانترنت يوفر لك امكانية لعبة لعبة حجرة ورقة مقص اون لاين على الانترنت ، حيث يمكنك اللعب مع صديقك أو أي شخص في اي مكان في عالم حتى لو كان في اليابان او امريكا .

يتميز الموقع بسهولة استخدامه البالغة ، حيث كل ما عليك القيام به وهو الولوج الى الموقع من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذلك سيظهر لك رابط مختصر تقوم بمشاركته مع صديقك سواء على الفيس بوك اوعلى تويتر او الواتس اب . ثم بمجرد ان يقوم صديقك بالولوج الى الموقع من الرابط الذي ارسلته له ، سوف يتم نقلكم الى منصة بدأ لعبة حجرة ورقة مقص أون لاين انت وصديقك في اي دولة مهما كانت بعيدة . مثلا يمكنك اللعب مع صديقك في امريكا او اليابان وانت جالس في مكانك امام الحاسوب .


يمكنكم اللعب أشواط غير محدودة ، وبعد انتهاء كل شوط تظهر النتيجة الحالية بينك وبين صديقك في لعبة ورقة حجر مقص . للمزيد من التفاصيل حول كيفية لعب اللعبة اون لاين شاهد الحلقة التالية :
رابط الموقع : rpsls