جدولة الرسائل النصية ورسائل الواتس اب باستخدام أفضل التطبيقات

أفضل تطبيقات جدولة رسائل الواتس اب والرسائل النصية على الأندرويد :
في بعض الأحيان يكون الوقت هو كل شيء بالنسبة للرسائل التي تنوي إرسالها لأشخاص معينين . على سبيل المثال ان كنت في مكان بعيد عن ديارك و المنطقة الزمنية مختلفة ، أو ربما تريد إرسال رسالة سواء على الواتس اب او رسالة نصية لشخص يقرأ الرسائل فقط في توقيت معين في اليوم ربما أنت تكون حينها منشغل في شيء معين . او ربما تريد تذكير شخص معين بموعد ما وتخاف نسيانه . هنا في مثل هذه الحالات يبقى الحل الأفضل لك وهو استخدام أحد التطبيقات التي تقوم بـ جدولة رسائل الواتس اب او الرسائل النصية حسب نوع الرسالة التي ترغب في إرسالها .


وفي هذا الصدد نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع أفضل تطبيقات جدولة الرسائل على هواتف الأندرويد ، حيث توفر لك هذه الأخيرة إمكانية كتابة رسائل يتم إرسالها في وقت معين في المستقبل تحدده بنفسك ، سواء بعد ساعات معينة أو حتى بعد أيام من وقت كتابة الرسائل . 

1 - SKEDit


تطبيق جدولة الرسائل هذا يعتبر من بين أشهر التطبيقات في هذا المجال . حيث يمكنك باستخدام جدولة الرسائل و ارسالها لاحقا في وقت معين تقوم بتحديده بنفسك . المميز ايضا انه يدعم العديد من التطبيقات التي يمكنك جدولة الرسائل عليها ، مثلا جدولة رسائل الايميل ورسائل الواتس اب ورسائل SMS و كذلك يمكنك من خلاله جدولة الرسائل على الفيس بوك و المكالمات . و المقصود بجدولة المكالمات وهي جعل التطبيق يذكرك في وقت معين تحدده بأن يذكرك بالاتصال بشخص معين .

2 - Do It Later


من اسم ' افعلها لاحقا ' التطبيق يتبين لك الوظيفة التي يقدمها . يقدم التطبيق إمكانية جدولة الجيميل والرسائل النصية على الهاتف الاندرويد وكذلك المكالمات و جدولة التغريدات على تويتر . يوفر لك التطبيق امكانية جدولة الرسائل جعلها ترسل بشكل متكرر للشخص المحدد ، إن كنت تريد مزعج بعض الشيء :) .