حيل و أسرار للفوز في لعبة فورت نايت Fortnite - كيف تصبح محترف لعبة فورتنايت

اسرار لعبة فورت نايت :
في الآونة الأخيرة بعد ظهور لعبة فورتنايت على المنصة ، لقيت شعبية كبيرة بين عشاق العاب الفيديو ، حيث أصبحت في قائمة الألعاب المثبتة على جميع الأجهزة الخاصة بالجيمرز حول العالم  وخاصة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وآي او إس . والسبب وراء هذه الشعبية التي نالتها لعبة فورت نايت وهو كونها تتميز بنظام لعب مختلف عن العاب البقاء التقليدية حيث انها تشبه فكرة فلم ألعاب الجوع ( the hunger games ) الى حد كبير . حيث ان اللعبة هي عبارة عن منصة تجمع مجموعة من اللاعبين أون لاين في جزيرة من أجل القتال الجماعي والقضاء على بعضهم البعض ، وفي النهاية يبقى شخص واحد على قيد الحياة . وللفوز في اللعبة يجب أن تكون أن اللاعب الوحيد الذي يبقى على قيد الحياة وللوصول الى هذه المرحلة يجب عليك تعلم حيل وأسرار الفوز في لعبة فروت نايت .

وكي تستطيع الفوز في لعبة فورت نايت ، فيتوجب عليك اللعب بذكاء وتركيز ومعرفة اهم اسرار لعبة فورتنايت Fortnite وبعض النصائح والاستراتيجيات التي يجب تطبيقها والتي لا يعرفها الكثير . حيث انه في بعض البلدان وصل الأمر الى تعليم الأطفال كيف يصبح لاعب محترف في لعبة فورت نايت على شكل دروس مدفوعة . هذا ما جعلني اقوم بعمل بحث شامل عن اللعبة ومشاهدة العديد من الفيديوهات لاشخاص محترفين في اللعبة وقراءة مجموعة من المواضيع الخاصة بلعبة فورت نايت ، وبالتالي استطعت ان اجمع لكم قائمة بأفضل أسرار و حيل و نصائح للفوز في لعبة Fortnite .

اسرار للفوز في لعبة فورتنايت

قائمة أسرار وحيل للفوز في لعبة فورت نايت 


الإسراع في الهبوط والتسلح :

 لعبة فورت نايت تبدأ على طائرة تجمع المقاتلين وتنقلهم إلى جزيرة والتي تمثل ساحة القتال . فور الوصول الى سماء الجزيرة تصبح لك الحرية في اختيار مكان الهبوط الذي تراه مناسبا . ومن بين اسرار وحيل لعبة فورت نايت وهي اختيار مكان تستطيع الوصول اليه بسرعه قبل الآخرين ، مثل الجبال او المناطق المنخفضة . والسبب وراء ذلك وهو ان الوصول قبل الاخرين يعني فرصة الحصول على أسلحة قوية و اصطياد فرائس غير مسلحة .



ما الذي تفعله قبل بدء القتال في لعبة فورت نايت :

الكثير من المقاتلين المبتدئين في لعبة Fortnite يكونون متحمسين الى حد كبير ، ما يجعلهم يبدأون القتال مباشرة بعد الهبوط ، وهذا اكبر خطأ يجعلهم يجدون صعوبة في تعلم اسرار اللعبة . حيث انه يتوجب على اللاعب ان يضع استراتيجيات ويتبعها من اجل الوصول الى النصر في اللعبة ويصبح محترف . لذلك اول ما يجب عليك القيام به مباشرة بعد الهبوط في ساحة القتال وهو الاختباء الى حين جمع الأسلحة والذخيرة وترقب الصناديق التي تنزل من السماء لجمع الموارد واستخدامها كطعم لقتل لاعبين يبحثون عن موارد .


تعلم اطلاق النار مع الحركة قبل بدء القتال :

اول مشكلة يقع فيها كل مبتدأ في العاب اطلاق النار بشكل عام ، وهي عدم القدرة على اطلاق النار اثناء الجري وهذا بالتأكيد يجعل منك هدف سهل . لذلك من هم اسرار لعبة فورت نايت هي ان تبتعد عن ساحة القتال وتذهب الى مكان بعيد للتمرن على استخدام السلاح وإطلاق النار مع الحركة . وأن تتقن اطلاق النار مع الجري فأنت قريب من ان تصبح من محترفين العاب اطلاق النار عموما .


تحرك ببطء وخفف من حركاتك :

ان كان احد المقاتلين يختبئ في مكان ما من القرب منك فسوف يكون من السهل عليه ان يكشف مكانك ان كنت تتحرك كثيرا او تجري بالقرب منه . لذلك كن حذرا دائما وتحرك ببطء . وفي النفس الوقت يجب استخدامات سماعات الأذن أثناء اللعب كي تستطيع كشف تحركات أي مقاتل بالقرب منك في اللعبة .


لا تكن لاعب فوضوي :

المقصود هنا وهو ان تنظم حياتك في لعبة فورت نايت لزيادة من فرصة بقائك على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة . ومن بين أهم الأشياء التي يجب ان تقوم بترتيبها وهي أسلحتك التي تمتلكها . من الضروري ان تقوم بوضع الأسلحة المخصصة للمدى القريب في المقدمة لأن المفاجآت دائما تكون قريبة منك ، ثم بعدها الاسلحة المخصصة للمدى البعيد . وفي نهاية القائمة قم بوضح الاسعافات . وهذا هو ترتيب الأسلحة من قبل المقاتلين المحترفين .


خصص وقت للدرع ومشروب الطاقة :

اجعل حصولك على الدرع و مشروب الطاقة من أولوياتك في اللعبة . ودائما خصص وقتا للبحث عنهم . لان الدرع هو ما يزيد من مستوى صحتك ، ومشروبات الطاقة هي ما تجعل الدرع قوي وتقوم بإصلاحه في حالة تعرضه لطلقات . يمكنك دائما البحث عنها في الصناديق التي تسقط من السماء .


كن لاعب محترف يتنبأ بتحركات اعدائه :

في لعبة فورت نايت توجد منطقة آمنة من العاصفة ، وهي منطقة تتقلص شيئا فشيئا مع مرور الوقت بهدف تقريب المقاتلين من بعضهم البعض . كن أكثر ذكاء واستخدم هذه الميزة لصالحك اي انك تبقى دائما مراقب الخريطة ومعرفة المناطق الخطيرة و المناطق الامنة والتي سوف يتوجه اليها جميع المقاتلين . سواء للابتعاد عنها في حالة كنت تحتاج استشفاء او غير مستعد للاحتكاك مع المقاتلين . او يمكنك الإسراع اليها من اجل القتال ان كانت حالتك جيدة .


ضرورة بناء جدران ومنحنيات :

الجدران و المنحنيات تساعدك في المراوغة في حالة تعرضت لهجوم مفاجئ ، ولكن اولا يجب ان تحترف إطلاق النار مع الحركة وهي الخطوة التي اوضحتها في الأعلى . حيث يمكنك بهذه الطريقة ان تقوم باسقاط جميع الجذران حينما تتعرض لهجوم ، واستخدامها لمراوغة المقاتل .


استخدم الجثث و الصناديق كطعم :

سواء وجدت صندوق او قتلت احد اللاعبين معك في ساحة القتال ، فلا تكن تستعجل في الحصول على الغنائم . بل اضرب عصفورين بحجر واحد . ابقى بعيدا مراقبا للصندوق أو الجثة لفترة معينة ربما يكون احد اللاعبين بالقرب منها . في هذه الحالة يمكنك قتله بسهولة وأخذ ما يملكه .


تذكر ان هدفك هو الفوز وليس القتل :

سواء قتلت عدد كبير من اللاعبين او استطعت الصمود الى نهاية اللعبة بالصدفة ، فتذكر ان هدفك هو الفوز . وما اريد ان اوضحه هنا هو في حالة كنت من بين اخر 3 او 4 مقاتلين في لعبة فورت نايت ، فتعرف على قوة المقاتلين الذين عليك مواجهتهم . ان كانو يملكون اسلحة اقوى من تلك التي تمتلكها فتجنب مواجهتهم . و حاول ان تقتلهم من بعيد بدون مواجهتهم .