كيفية اخفاء رقم الهاتف في الواتس اب بطريقة سهلة

كيف اخفي رقمي في الواتس؟ من بين المعلومات التي يمكن لأي شخص تتواصل معه على الواتس اب معرفتها وهو رقم الهاتف الخاص بحسابك على الواتس اب، لذلك يرغب الكثير من الاشخاص في بعض الاحيان بـ اخفاء رقم الهاتف أثناء التواصل مع شخص معين على الواتساب . و لحسن الحظ انه بالفعل يمكن لأي شخص اخفاء رقم الهاتف في الواتس ولكن ليس بشكل رسمي، حيث سوف نقوم بتطبيق حيلة تستطيع من خلالها منع اي شخص على الواتس اب من معرفة رقم الهاتف الخاص بك .

اخفاء رقم الهاتف في الواتس اب

الطريقة تتمثل باستخدام أحد التطبيقات التي توفر إمكانية الحصول على رقم وهمي مؤقت غير حقيقي، المميز أيضا في الطريقة التي نحن بصدد شرحها انك تستطيع إخفاء الرقم الخاص بك على الواتس اب بدون فقدان الرسائل و قائمة المحادثات في تطبيق الواتس اب الخاص بك . حيث سوف نقوم بتغيير الرقم الى رقم وهمي غير حقيقي سواء امريكي او كندي او الماني او اسباني، كما يمكنك بعد الانتهاء ارجاع الرقم الحقيقي لحسابك على الواتس اب.

اخفاء رقم الهاتف في الواتس اب

أفضل مواقع الحصول على رقم وهمي للواتس اب

1. موقع Receive-sms-online
هذا الموقع يقدم خدمة الحصول على ارقام افتراضية أمريكية وهندية وكندية وأوروبية وهولندية وأرقام عربية بنقرة واحدة، حيث يمكنك اختيار البلد الذي تريد الحصول على رقم هاتف منها ثم بعد ذلك ستظهر لك قائمة بمجموعة من الأرقام، تقوم بنسخ الرقم الذي تريده وتستخدمه للتسجيل في الواتس اب.

2. موقع ReceiveSMS
يوفر هذا الموقع العديد من الأرقام الهاتفية بدون شريحة، وهي جاهزة لاستقبال كود تفعيل الواتس اب، كما يوفر اعدد كبير من الدول من بينها عديدة أمريكا والمغرب والمملكة المتحدة وإيطاليا وبولندا والبرتغال والسويد والنمسا وبلجيكا وكندا وإسبانيا ومصر والعراق، حيث يمكنك بسهولة نسخها واستخدامها في حسابك على الواتس اب واخفاء الرقم الحقيقي.

خطوات تغيير رقم الواتس اب الى رقم وهمي

اول ما عليك القيام به في البداية وهو استخدام أحد التطبيقات المجانية التي توفر إمكانية الحصول على رقم وهمي مؤقت، وقد سبق و تطرقنا الى شرح ذلك في المواضيع التالية:
بعد اتباع الشرح في المواضيع المشار إليها والحصول على رقم وهمي، كل ما عليك القيام به الآن وهو فتح حسابك في الواتس اب، ومن ثم قم بالذهاب الى اعدادات الواتس اب ثم النقر على "حسابي" ثم سوف تظهر امامك صفحة من خلالها يمكنك تغيير رقم حسابك الحالي في الواتس اب الى رقم وهمي الذي حصلت عليه باستخدام التطبيقات المشار إليها في الأعلى.

خطوات تغيير رقم الواتس اب الى رقم وهمي

بمجرد إدخال الرقم الوهمي سيصلك كود التفعيل على التطبيق الذي استخدمته في الحصول على الرقم ، قم بإدخال كود التفعيل ، وبالتالي سوف يتم إخفاء رقمك هاتفك الحقيقي على الواتس اب ، وسوف يظهر فقط الرقم الوهمي للأشخاص الذين تتحدث معهم على الواتس اب .