كيفية حذف حساب تويتر نهائيا بـ رابط مباشر

رابط حذف حساب تويتر نهائيا :
لا شك أنك بعد الولوج إلى قائمة الإعدادات الخاصة بحسابك على تويتر سوف تجد خيار حذف الحساب نهائيا ، ويتم ذلك بتعطيل الحساب ومنعه من الظهور لمدة 30 يوم ، ثم بعد هذه الفترة يتم حذف الحساب بشكل نهائي . ولكن العديد من المبتدئين لا يفضلون البحث داخل الاعدادات في الحساب الخاص بهم على تويتر ويبحثون عن رابط حذف حساب تويتر نهائيا بنقرة واحدة .

بهذا السبب احببت ان اشارك معكم في هذه التدوينة رابط مختصر وسريع حذف الحساب نهائيا بدون أي خطوات معقدة ، حيث كل ما عليك القيام به وهو النقر على الرابط سواء على الهاتف او على الكمبيوتر ليتم نقلك الى صفحة تطلب منك تأكيد تعطيل وحذف حساب تويتر الخاص بك .

حذف حساب تويتر بشكل نهائي ( رابط مباشر )

رابط حذف حساب تويتر twitter نهائيا :
ان كنت فكرت وقررت ان تقوم بـ حذف حساب تويتر الخاص بك بشكل نهائي ، فكل ما عليك القيام به وهو النقر على الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذلك سوف يتم تحويل الى صفحة جديدة تخبرك بأنه بعد النقر على تعطيل سوف يتم تعطيل حساب تويتر مؤقتا لمدة 30 يوم ، ثم بعد هذه المدة سوف يتم حذفه بشكل نهائي ولن تستطيع استرجاع الحساب بعد ذلك


الان من اجل تعطيل او حذف الحساب نهائيا قم بالنقر على خيار تعطيل ، ثم قم بتأكيد الأمر مرة أخرى في نافذة منبثقة سوف تظهر لك . الان بعد ذلك تكون قد انتهيت من عملية حذف الحساب بشكل نهائي .
رابط حذف حساب تويتر : انقر هنا