برنامج تقوية الواي فاي في المنزل باستخدام الاب توب

تقوية اشارة الواي فاي البعيدة في المنزل :

من بين أكثر المشاكل التي تواجه جميع الأشخاص الذين يمتلكون جهاز راوتر في المنازل الخاصة بهم وهي كيفية زيادة سرعة الواي فاي ، او كيفية تقوية اشارة الواي فاي بحيث تصل الى جميع انحاء المنزل . ونظرا لان جل المنازل في الوقت الحالي تتوفر على جهاز راوتر ، فقد يكون حل هذه المشكلة مهم جدا للعديد من الأشخاص .

في البداية دعني اخبرك ان حل هذه المشكلة يتمثل في العديد من الأمور التي يجب عليك القيام بها ، سواء بتغيير جهاز الراوتر المنزلي الذي تمتلكه او اختيار أفضل مكان في المنزل لوضع الراوتر فيه او تقوية الاشارة عن طريق استخدام جهاز راوتر اخر او جهاز اكسس بوينت ( لاقط واي فاي ) والذي يقوم بإنشاء نقطة واي فاي اخرى واعادة توزيع الانترنت على نطاق أوسع .


ولكن بشكل مؤقت يمكنك استخدام طريقة سهلة وسريعة تستطيع من خلالها توزيع الواي فاي في المنزل بشكل اقوى واسرع ، وهي باستخدام اللاب توب الخاص بك . مثلا ان كان الواي فاي بعيد نوعا ما ولا يصل إلى جميع الغرف في المنزل ، فيمكنك استخدام برنامج يدعى baidu wifi hotspot من أجل تحويل اللاب توب الخاص بك الى جهاز اكسس بوينت او موزع الواي فاي . وهو برنامج مجاني يعمل على جميع نسخ الويندوز 10 / 8 / 7

كيفية استخدام اللاب توب لـ تقوية الواي فاي في المنزل :

في الحلقة التالي شرح مفصل لكيفية جعل الواي فاي في المنزل قوي وسريع ، باستخدام أفضل برنامج مجاني ، يوفر لك امكانية انشاء نقطة واي فاي جديدة من وبثها من اللاب توب الخاص بك . حيث توفر لك هذه العملية امكانية توزيع الواي فاي في جميع أنحاء المنزل .
رابط البرنامج :  baidu wifi hotspot