ios

برنامج الكتابة على الصور ثلاثي الابعاد للايفون

اضافة نصوص بتأثيرات ثلاثية الأبعاد على الصور للايفون :
سواء كنت تريد إضافة نصوص عربية للصور أو نصوص انجليزية او حتى اضافة تأثيرات احترافية للصور الخاصة بك ، يمكنك القيام بذلك باستخدام العديد من الأدوات و التطبيقات التي توفر هذه الخاصية سواء على هواتف الاندرويد او الايفون . ان كنت تستخدم هاتف ايفون حتما انك قد وجدت متجر الآب ستور يعجب بالعديد من التطبيقات التي توفر خدمة تعديل الصور وإضافة فلاتر او كتابة نصوص ثلاثية الأبعاد على الصور . ولكن تبقى مهمة البحث عن التطبيق الأفضل هي عملية متعبة جدا . ولكن لا تقلق نحن هنا في مدونة شروحات ناصر نختصر عليك عناء البحث نقدم لك الافضل .

اليوم سوف أستعرض لكم تطبيق يدعى Arrow – Augmented Reality يعتبر من بين أفضل التطبيقات الموجودة في متجر الاب ستور والتي يمكنك من خلالها اضافة نصوص ومجسمات ثلاثية الأبعاد ، حيث تبدو في الاخير وكأنها أشياء حقيقية وليست مركبة باستخدام برامج .


اضافة نصوص ومجسمات ثلاثية الابعاد للصور على الأيفون :
أول ما عليك القيام به في الأول وهو تثبيت التطبيق على هاتفك الآيفون من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذلك يمكنك تشغيله واستدعاء صورة من هاتفك أو التقاط صورة باستخدام التطبيق . 


بعد ذالك سوف تجد ان التطبيق سهل الاستخدام ، حيث سوف تظهر لك مجموعة من الأدوات من بينها امكانية الكتابة على الصور بخطوط وأشكال مختلفة سواء عادية او ثلاثية الأبعاد ، كما سوف تجد أيضا مجموعة من المجسمات و الأشياء التي يمكنك دمجها مع صورتك لجعل الصور الخاص بك تبدو أكثر احترافية  .
 رابط التطبيق على الاب ستور : Arrow - Augmented Reality