تطبيق معرفة اسم وصورة ومكان أي رقم هاتف مجهول

تطبيق Show Caller لكشف هوية الأرقام المجهولة :

توجد العديد من البرامج او التطبيقات تعمل على هواتف الأندرويد والايفون التي توفر خدمة معرفة هوية المتصل المجهول ، حيث تقوم هذه التطبيقات بإظهار بعض البيانات المتعلقة بالشخص صاحب الرقم المجهول المتصل بك على الهاتف . الفائدة من تلك التطبيقات وهي معرفة اسم صاحب الرقم الذي يرن على هاتفك في حالة كان الرقم مجهول بالنسبة إليك ، بهذه الطريقة يمكنك ان تقرر الرد ام لا . وكما اشرت في بداية المقالة أنه توجد العديد من التطبيقات التي توفر مثل هذه الخدمة التي تعرض لك هوية المتصل بالاسم والصورة . شخصيا اعتبر تطبيق Show Caller هو الأفضل في هذا المجال من بين كل التطبيقات الأخرى لكونه يعرض لك جميع معلومات صاحب الرقم المجهول بشكل دقيق ، مثل اسم المتصل و صورة المتصل ونوع الشبكة التي يستخدمها وغيرها من المعلومات الأخرى ، كما يوفر ايضا قسم للبحث بشكل يدوي عن هوية أي رقم هاتفي تتوفر عليه حتى وان لم يتصل بك .


يتميز تطبيق Showcaller عن باقي تطبيقات كشف هوية ومكان المتصل المجهول على هاتفك ، كونه يوفر لك مجموعة من الادوات الاخرى ، مثل تسجيل المكالمات و حظر الأرقام . حيث بمجرد ان يرن هاتفك برقم سواء كان مجهول أو مسجل ضمن قائمة جهات الاتصال ، يظهر لك خيار تسجيل المكالمة قبل الرد ، بالاضافة الى زر حظر الرقم يظهر مباشرة في شاشة المتصل .


1 - كشف اسم وصورة المتصل تلقائيا بجانب الرقم في شاشة المكالمات الواردة :

اولا من اجل استخدام تطبيق  Show Caller على هاتفك كل ما عليك القيام به وهو تثبيته على هاتفك الاندرويد ، ثم بعد ذالك التطبيق سوف يعمل بشكل تلقائي ، حيث بعد تثبيته مباشرة بعدما يتصل بك اي رقم مجهول سوف يظهر لك اسم وصورة صاحب الرقم بشكل تلقائي بجانب الرقم المتصل ..

معرفة اسم وصورة صاحب الرقم المتصل تلقائيا

2 - معرفة هوية صاحب اي رقم بشكل يدوي :

ومن أجل البحث عن هوية صاحب اي رقم بشكل يدوي يمكنك ذلك بتشغيل التطبيق ثم الذهاب الى زر المكبر والذي يرمز إلى البحث ، ثم بعد ذلك قم بإدخال الرقم الذي تريد معرفة هوية صاحبه ..
البحث عن هوية صاحب اي رقم هاتف

بمجرد النقر على بحث ستظهر لك جميع المعلومات المتعلقة بصاحب الرقم ، مثل اسم وصورة وموقع الشخص صاحب الرقم الذي قمت بإدخاله .