جوجل تطلق نوع جديد من المواقع تعمل بدون انترنت

مواقع تعمل بدون نت من جوجل :

بدأت جوجل بإصدار نوع جديد من التطبيقات و الأدوات التي توفر خدمات مهمة للمستخدمين ولكن بشكل جديد تماما عن الذي نعهده . حيث في الماضي كانت جميع الأدوات التي توفر خدمة هي إما عبارة عن أداة تتطلب تثبيت على الهاتف او على الحاسوب او هي عبارة عن خدمة اون لاين تستوجب الاتصال بالانترنت كي تستطيع الوصول اليها . ولكن قامت جوجل بتغيير هذا المنطق تماما ، حيث قامت بتوفير نوع جديد من الأدوات وهي عبارة عن مواقع تعمل بدون انترنت . وخير مثال على ذلك وهو أول موقع يعمل بهذه الطريقة والذي سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع .


الموقع الأول الذي تم أطلقته جوجل قبل أيام وهو موقع يعمل بدون انترنت يوفر خدمة يمكنك استخدامها في الكثير من الأمور ، سواء من أجل توفير مساحة على الهاتف أو على الحاسوب والعديد من الأمور الاخرى . يقدم هذا الموقع خدمة تقليل حجم الصور او ضغط حجم الصور مع الحفاظ على جودة الصورة ، يكفي أن الخدمة مقدمة من جوجل ، فهذا كاف على جودة الخدمة مقارنة مع باقي المواقع والأدوات التي توفر خدمة تقليل حجم الصور .

 تشغيل موقع تقليل حجم الصور بدون انترنت :

الموقع الذي سنتعرف عليه اليوم وهو عبارة عن أداة تقليل حجم الصور يعمل بدون انترنت وبدون برامج . وهو موقع جديد تم تضمينه إلى قائمة الخدمات الرائعة التي تقدمها لنا جوجل العملاقة .. يمكنك التعرف على كيفية تصفح الموقع بدون نت و على باقي التفاصيل في المقطع التالي 


رابط الموقع : squoosh