كيفية حذف حساب تانجو نهائيا ( رابط مباشر )

طريقة حذف حساب Tango نهائيا على الاندرويد والايفون والكمبيوتر :

تطبيق تانجو من بين أهم تطبيقات المحادثة والمكالمات الصوتية التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي أندرويد او ايفون ، كما توجد ايضا نسخة من برنامج تانجو لأجهزة الكمبيوتر . يعد سبب انتشار تطبيق تانجو بين المستخدمين كونه يقدم بعض المميزات الغير موجودة في باقي تطبيقات المحادثات الاخرى . من بينها ميزة لعب العاب اون لان مع اصدقائك عن طريق تطبيق تانجو وغيرها من المزايا الاخرى .

مؤخرا أصبح الجميع يكتفي بتطبيق الواتس اب لاجراء المكالمات الصوتية ومشاركات الصور و مقاطع الفيديو لهذا السبب لم يعد لبرنامج تانجو اهمية . وهذا ما جعل العديد من الاشخاص يبحثون عن شرح لطريقة حذف حساب تانجو بشكل نهائي ، خاصة أنه لا يتوفر على خيار حذف الحساب في صفحة الإعدادات الخاصة بالحساب . حيث أن الطريقة المستعملة في ازالة الحساب تختلف كثيرا عن معظم التطبيقات الأخرى . نحن هنا في هذا الموضوع سوف نقوم بتوضيحها بشكل مفصل .

حذف حساب تانجو


شرح كيفية إزالة حساب تانجو نهائيا
:


الطريقة الوحيدة التي يمكنك اتباعها من اجل ازالة حسابك بشكل نهائيا وهي عن طريق الولوج إلى الصفحة من الرابط في نهاية الموضوع على هاتفك الاندرويد او الايفون او من جهاز كمبيوتر . ثم مباشرة سوف تظهر لك مجموعة من الخانات كما هو موضح في الصورة التالية ..


قم بملأ الخانات بادخال رقم الهاتف الخاص بك و الاسم بالكامل والبريد الالكتروني وغيرها من المعلومات المطلوب ملأها ، ثم قم بالنقر على إرسال . ثم الان كل ما عليك هو الانتظار الى حين حذف حساب تانجو نهائيا . ربما قد تستغرق هذه العملية بضع أيام .
رابط الصفحة : delete tango account