الكلمات الاكثر بحثا في محرك بحث جوجل سنة 2018 في أي دولة في العالم

المواضيع الاكثر بحثا في العالم :


في نهاية كل سنة يقوم جوجل بعرض أكثر عمليات البحث التي تمت في السنة الأخيرة ، في صفحة رسميه من جوجل . توفر لك امكانية معرفة الكلمات التي تم البحث عنها في آخر 12 شهر ، مصنفة الى عدة اقسام ، مثل الموسيقى و الافلام و الشخصيات وغيرها من الاقسام الاخرى . كما تتيح لك الصفحة امكانية تحديد دولة معينة لمعرفة أكثر المواضيع بحثا فيها ، مثلا معرفة أكثر المواضيع التي تم البحث عنها في مصر او السعودية او الامارات او اي دولة اخرى ، وهذا من شأنه ان يجعلك قادر على معرفة المواضيع الرائجة في دولة معينة .

لن نقوم بعرض الكلمات او المواضيع الاكثر بحثا في محرك بحث جوجل في سنة 2018 . ولكن سوف نوفر لكم رابط الصفحة الرسمية لجوجل ، ومن خلالها تستطيع مشاهدة القائمة بنفسك مصنفة الى عدة اقسام . كما يمكنك تحديد بلدك او اي بلد في العالم لمعرفة أكثر ما تم البحث عنه في تلك الدولة .

اكثر الكلمات بحثا في جوجل 

أكثر الكلمات بحثا في محرك بحث جوجل :

ما عليك القيام به وهو الولوج إلى صفحة ' البحث هذا العام من جوجل ' من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم تقوم بتحديد دولة معينة او تحديد خيار عالمي لإظهار أكثر الكلمات بحثا في العالم ..

أكثر المواضيع بحثا في جوجل

ثم بعد ذلك مباشرة سوف تظهر لك قائمة بالمواضيع و الكلمات الأكثر بحثا ، سواء كانت اسماء اغاني او كتب الكترونية او افلام و المسلسلات وغيرها من التصنيفات الأخرى .